Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كادر وظيفي جديد ينتظر المهندسين السعوديين

رجوع

 

الجزيرة - صالح الفالح

تترقب الهيئة السعودية للمهندسين، التي تتخذ من الرياض مقراً لها، صدور الموافقة السامية الكريمة على اعتماد الكادر الوظيفي الجديد الخاص بالمهندسين السعوديين، الذي يشمل الفئات والتخصصات كافة، وسوف يتضمن استحداث سلم وظيفي جديد مع زيادة في الرواتب وفي نظام الترقية، الذي يربط بالدرجة المهنية للمهندس السعودي، مع وجود حوافز أخرى مشجعة.

وعلمت (الجزيرة) من مصادر مطلعة قريبة من الهيئة أن الكادر الوظيفي الجديد كان قد رُفع إلى مجلس الشورى بعد أن فرغت الهيئة من دراسته بشكل متكامل وبصورة مستفيضة، بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة. مؤكداً أنه تمت الموافقة عليه من قِبل (المجلس)، وفي غضون ذلك توقع المصدر ذاته أن الكادر سوف يتم عرضه على مجلس الخدمة المدنية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - قريباً من أجل إقراره والموافقة عليه بشكل نهائي.

ورأى المصدر ذاته أن الكادر الوظيفي الجديد للمهندسين السعوديين سوف يُشكِّل نقلة نوعية وخطوة إيجابية نحو المزيد من التطوير، ويسهم في خدمة المهندسين وتشجيعهم والرفع من مستواهم والرقي بالمهنة بشكل عام نحو الأفضل.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المهندسين السعوديين يصل إلى (30) ألف مهندس، فيما يبلغ عدد المهندسين غير السعوديين (110) آلاف مهندس بالمملكة، يمثلون جنسيات متعددة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة