Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي المجمعة يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

في يوم من الأيام الخالدة ابتهاجاً وفرحاً بمقدم الوالد وقائد نهضتنا وباني مجدها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رحلته العلاجية، وهو يتمتع ولله الحمد بالصحة والعافية، حيث ترجم أبناء أهالي محافظة المجمعة فرحتهم وسعادتهم عما تكنه القلوب من محبة وتقدير للوالد العطوف.. حيث أقيم حفل لأهالي المحافظة بحضور سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود ومعالي رئيس الهيئة العامة للمواني المهندس عبدالعزيز التويجري ووكيل المحافظة محمد آل خرصان, وعدد من مديري الإدارات ورؤساء المراكز ورجال الأعمال وحشد كبير من الجماهير التي رفعت الأعلام السعودية ولوحت بصور خادم الحرمين الشريفين، كما ازدان الموقع في الميدان الحضري بعدد من الأعلام وصور ولاة الأمر واللوحات التي تدعو لقائد الأمة بالصحة والعافية.

وقد كان في استقبال سمو المحافظ لدى وصوله إلى موقع الحفل عدد من مديري الإدرات ولجان التنظيم والاشبال وكشافة مدارس المحافظة، وقدم الاشبال السلام الملكي للمملكة، وفي الحفل ألقى سمو محافظ المجمعة كلمة قال فيها: لقد اقترن عهد خادم الحرمين الشرفيين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بما من به المولى القدير من ارتفاع عظيم في موارد المملكة، وقد سخرها لبناء الوطن والارتقاء به والشواهد على ذلك واضحة في كل شبر من أرض مملكتنا الحبيبة، وفي شتى المجالات، حيث أصبحت مدننا وقرانا ورش عمل تعمل ليل نهار في عمل دؤوب يسابق الزمن.. وفي محافظتنا الغالية الكل يرى الإنشاءات في مدينة سدير الصناعية الكبرى، حيث يجري ويتم على قدم وساق وعلى أعلى مستوى، وفي سكة حديد الجنوب الشمال التي تمر بالمحافظة والتي قطعت شوطاً كبيراً، وفي جامعة المجمعة الواعدة والتي أوشكت على الانتقال إلى مبناها الجديد، وفي كلية التقنية للبنات، وفي مجمع المؤسسة العامة للتدريب المهني والتعليم الفني الضخم، إضافة إلى الإنشاءات المتعددة في التعليم والطرق والخدمات في كافة قرى ومدن المحافظة المترامية الأطراف، منها ماهو في طور الإنشاء وفيها ما هو معتمد وسيشرع في تنفيذه خلال الأسابيع المقبلة مثل المعهد العلمي وبعض الدوائر الحكومية.. كل ذلك سيقطف الوطن والمواطن ثماره قريباً إن شاء الله في ظل الأمن والأمان الذي يعيشه بما يعود عليه بالرخاء والرفعة والعزة تحقيقاً لرؤية المليك المحبوب.

وأضاف سموه: وبعد غيبة مقلقة هاهي القلوب تحلق فرحاً بعودته حفظه الله، وقد منّ الله عليه بالشفاء ليطمئن شعبه وليطمئن على شعبه ووطنه وعلى مسيرة البناء التي بدأها، نسأل الله العلي القدير أن يلبسه ثوب الصحة والعافيه وأن يسدد على الخير خطاه ويجعله ذخراً للبلاد والعباد.. ويسعدني في هذه المناسبة أن أتقدم لعامة أهالي المجمعة بالتهنئة بقدومة حفظه الله، كما أتقدم نيابة عنهم بتقديم التهنئة لعامة شعب المملكة بقدومه المبارك.

بعد ذلك تم عرض فيلم (فرحة وطن) وهو فيلم وثائقي عن أفراح طلاب محافظة الجممعة بمناسبة عودة خادم الحرمين، كما تم تقديم لوحة إنشادية عبّر فيها طلاب المحافظة عن فرحتهم وسعادتهم بعودة الملك المفدى، بإشراف قسم النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة