Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير فهد بن بدر
أهالي الجوف يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

احتفلت منطقة الجوف مساء أمس الأول بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد، حيث أقام الأهالي حفلاً شعبياً بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ومدير جامعة الجوف الدكتور محمد بن عمر ربيع بدير ووكلاء إمارة المنطقة وعدد من المسؤولين ووجهاء وأعيان وعمد المنطقة.

وفي الحفل الخطابي ألقى الدكتور نواف بن ذويبان الراشد كلمة الأهالي بهذه المناسبة رفع من خلالها أصدق التهاني باسمه ونيابه عن أهالي منطقة الجوف كافة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سالماً معافى.

وقال: إن أهالي منطقة الجوف يحتفلون اليوم بهذه المناسبة السعيدة ويرفعون أكفهم إلى المولى القدير بالحمد والشكر بعد أن قرت أعين الشعب السعودي الكريم برؤية قائد الأمة شامخاً بين أهله وشعبه، وأكد أن الفرحة تغمر الجميع كباراً وصغاراً رجالاً ونساء بعد أن خفقت القلوب ببشرى عودته موفوراً بالصحة والعافية ليواصل مسيرة العطاء والبناء، وقال إننا نعاهد الله ثم نعاهد خادم الحرمين أن نبادله الإخلاص والوفاء والمحبة في السر والعلن، ودعا الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ هذا الوطن من كل مكروه.

بعد ذلك ألقى الدكتور أحمد السالم وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قصيدة فصحى بهذه المناسبة، ثم شاهد الحضور أوبريتا إنشاديا بعنوان «خطاك السو» لعدد من شعراء الجوف.

وألقى الشعراء عبد الهادي النصيري وخلف الكريع وسلامة العنزي ومتعب النصار وخلف الشراري وفهد الأحمد والدكتور محمد الدايس عدة قصائد، ثم كان لفرقة الهجيني مشاركة صاغ كلماتها الدكتور مياح الفهيقي. يعد ذلك استمتع الحضور بألوان التراث الشعبي لبادية المنطقة قدمتها فرقتان.

وفي نهاية الحفل شارك سمو أمير منطقة الجوف الحضور في العرضة السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة