Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الرياض .. هذا المساء للحب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - ياسر الجلاجل

شارك الآلاف من السعوديين في مسيرات الأفراح ابتهاجاً بمقدم خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن بعد رحلته العلاجية والتي تكللت بالنجاح, وقال امتلأت شوارع وطرقات الرياض بالعائلات والشباب والأطفال وكبار السن, وقد غمرهم الفرح والسرور بوصول المليك معافى رافعين صور المليك والعلم السعودي ومرددين الأغاني الوطنية.

وقد شهد طريق التحلية والتخصصي والعليا وشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز وطريق الملك عبدالعزيز وغيرها من طرقات وشوارع الرياض مسيرات شعبية كبيرة منذ مساء الخميس وحتى ساعات الصباح الأولى ليوم أمس الجمعة, مرددين الأناشيد والأغاني الوطنية, وقد شارك في هذه المسيرات كل أطياف المجتمع الكبير والصغير والمرأة والرجل, فقد توحدت القلوب في حب ملك الإنسانية, حيث رسم المواطنون صورة بانورماية في مدنية الرياض للتلاحم والولاء والوفاء بين الشعب وقيادته.

فيما تواجد العلم السعودي وصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز بشكل مكثف ومميز في أيدي المحتفلين, وتزينت السيارات بالصور والأعلام وصدحت الأغاني الوطنية منها, وتوشح المواطن بالصور والعلم السعودي مردداً: «فوق هام السحب.. أنتي ما مثلك يا بلد».

وقد شهدت مبيعات العلم السعودي ارتفاعاً قوياً مساء أمس الأول الخميس للباعة المترجلين في شوارع وطرق الرياض، حيث وصلت أسعاره من «20 إلى 300» ريال على حسب حجم العلم ومقاسه؛ وشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين لاقتنائه وشرائه ابتهاجاً بوصل ملك الإنسانية وشهد نفاده مبكراً من الأسواق بالرياض لكثرة الطلب عليه يوم أمس الأول الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة