Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد بأن النتيجة أفضل من المستوى أمام الأهلي
علوان: اللغة الإنجليزية هي سبب اختلافنا مع (الفوال)

رجوع

 

جدة - علاء سعيد

كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان بأن سبب رفضه للاعب السابق عبد الله فوال لإدارة الكرة في نادي الاتحاد يعود إلى عدم إجادته للغة الإنجليزية التي اعتبرها علوان بأنها من أساسيات العمل في هذا المنصب الذي يجب خلاله التحدث باللغة الإنجليزية في دوري أبطال آسيا.. مشيراً إلى أن هذا الأمر هو ما ساهم في حدوث الاختلاف بين الطرفين. وعن مباراة الديربي الأخيرة التي كسبها الاتحاد أمام الأهلي قال علوان: أولاً أحمد الله على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي رفعت من رصيدنا في الدوري الذي نرغب فيه بملاحقة الفريق الهلالي من أجل انتزاع صدارة الترتيب.. مبيناً بأن الدوري لحد هذه اللحظة لم ينته وسنحاول حتى آخر مباراة في الدوري.

وأوضح علوان بأن مباراة الأهلي لعب الاتحاد في الشوط الأول بشكل ممتاز، بينما الشوط الثاني كانت السيطرة لصالح الأهلي في معظم فترات المباراة، مشيراً إلى أن مثل هذه المباريات تكون النتيجة هي الأهم من المستوى وهذا ما فعله الاتحاد.

واختتم علوان حديثة بتجديد الثقة في المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الذي ذكر بأن تغييراته في لقاء الأهلي هي ما ساهم في تحقيق الفوز وتحسن أداء اللاعبين بعد تلك التغييرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة