Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مرحبا بقائدنا
م. إبراهيم بن سعيد أبو راس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إحساس ينبع من القلب عميق الفرح لكل أبناء الوطن بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية. فقد ظل جميع أبناء الوطن ينتظرون هذه العودة المباركة ويتلهفون شوقاً لرؤية أبو متعب الذي طالما امتدت يداه الكريمتان من أجل العون والمساندة ودعم الضعفاء والمحتاجين وفاض خيره العميم، ولم يقتصر على حدود المملكة فقط بل ليصل الضعفاء والمحتاجين في مختلف الدول العربية والإسلامية وهذا منبع حب الناس له ودعائهم له بالعودة إلى أرض الوطن لمواصلة مسيرة العطاء والنماء في مملكة الإنسانية .

كما أن مشاعر المواطنين تفيض فرحاً وسروراً بعودته - حفظه الله - سالماً معافى إلى أرض الوطن الغالي بشوق بالغ مبتهلين للمولى - عز وجل - أن يديم عليه الصحة والعافية .

وقائدنا المظفر - هو من رسم الإستراتيجيات ونفذ التنمية في كل أرجاء الوطن حتى غدت بلادنا واحة تنمية لكل أنواع المشروعات ومرتعاً خصباً للإبداع والمبادرات التي أصبحت نموذجاً يحتذى به في تنمية الإنسان والمكان .

واليوم نرى التطور في بلادنا الغالية ويجب علينا التطرق إلى محافظة الخرج كأحد أهم مدن منطقة الرياض التي تعيش جملة من المشروعات الكبرى ليس على المستوى المحلي بل على المستوى الإقليمي وذلك بمتابعة دؤوبة ومستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج . وتتواصل خطوات الطريق الذي رسمت للتنمية في المحافظة خاصة في مجال الخدمات البلدية فتنوعت المشروعات حتى غدت أكثر من ثمانين مشروعاً وبتكلفة تفوق المليار ريال . لكن الأمر لن ينتهي بهذه المشروعات فلدى البلدية العديد من البرامج ضمن خطتها الاستراتيجية بمشاركة القطاع الخاص استثماراً وتنفيذاً . ولم يقتصر النشاط في هذه المحافظة على هذه المجالات ، بل العديد من المشروعات لعل أهمها مشروع الجامعة والمدينة الصناعية والكليات التقنية وكليات البنات والعديد من الطرق ومشروعات الخدمات ( مياه وكهرباء واتصالات ) لتفوق إجمالي المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة أكثر من 20 مليار .

أهلا بقائدنا في أرض الوطن بين أبنائكم ومحبيكم وأدام الله على سموكما الصحة والعافية وحفظك من كل مكروه ، وحفظ الله لهذا البلد أمنه واستقراره ورخاءه بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - ألبسه الله ثوب الصحة والعافية وحفظه الله من كل مكروه - وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز .

(*) رئيس بلدية محافظة الخرج

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة