Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الجهات الأمنية في الخرج

رجوع

 

قال مدير مرور الخرج المقدم سلطان بن مشنان السهلي: لقد ارتسمت الفرحة على شفاه الجميع وغمرت السعادة قلوبهم بهذا النبأ السعيد، مشيرا إلى أن مواقفه الإنسانية تجاه شعبه وأمته جعلته يستحق لقب ملك القلوب والإنسانية، متمنياً له موفور الصحة والعافية والعودة إلى أرض الوطن ليكمل مسيرة العطاء والنمو.

وأضاف: فرحتنا بنجاح العملية الجراحية زادت فرحنا وسرورنا بعودة خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز من رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح، سائلا المولى - عز وجل - أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويزيدها توفيقاً، وأضاف قائلاً

إن خبر عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية لأرض الوطن يستقبله الجميع بالبهجة والسرور؛ لما يتمتع به من محبة في قلوبهم ولا سيما وهو صاحب الأيادي البيضاء. ولقد حظي بلقب ملك القلوب لأعماله الخيرة وحمل هم أمته وسعى بالخير والصلاح لهم وتيسير أمورهم وملك الإنسانية لجهوده المباركة في خدمة الإنسانية من خلال الدعوة إلى الحوار والسلام ومواقفه في خدمة القضايا الإسلامية والإنسانية، وأضاف: توالت الدعوات بأن يمن الله تعالى عليه بالشفاء بعد أن عاد إلى أرض الوطن سالما معافى.

أما الرائد فياض المطرفي نائب قائد الدوريات الأمنية بالمحافظة فقال: لقد أسعدني نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ونرفع الشكر للمولى العلي القدير على ما من به على خادم الحرمين وأن يديم عليه الصحة والعافية واليوم نفرح بأن من الله علية بالعافية ويعيده رب العزة والجلال لأرض الوطن سالما معافى، سائلا الله أن يديم عز هذه البلاد ويحفظها من كل سوء في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة. وأضاف بقوله: شفاك الله أبا متعب يا ملك القلوب لقد سعد الشعب السعودي جميعاً بعودتك حفظك الله داعين الله العلي القدير أن يطيل في عمره ونحمد الرب على عودتك لأرض المملكة العربية السعودية معقل العزة والشرف سالما معافى .

وعبر العقيد محمد القحطاني مدير جوازات الخرج عن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك، وقال: إن هذا الخبر أدخل السرور والفرح على القلوب خصوصاً أن الدعاء له بالشفاء والعافية لم ينقطع من قبل الجميع، لما يتمتع به من محبة لدى شعبه وأمته سائلا الله تعالى أن يحفظه لهذه البلاد وان يقود مسيرة البناء بعد أن عاد إلى أرض الوطن سالما معافى ليكمل مسيرة التطور والنمو.

وأشار إلى أن محبة ملك الإنسانية لدوره الكبير وجهوده في خدمة الإنسانية والأمة الإسلامية كافة. وأضاف : لقد سعد المواطنون بحديث خادم الحرمين الشريفين الذي اتصف بالشفافية والصدق أمام شعبه وكذلك خبر استمرار صرف بدل غلاء المعيشة مما يعكس حرصه ومشاعره تجاه شعبه. ونحمد الله على عودته إلى أهله وشعبة الوفي الذي يبادله الحب بالحب والدعاء أن يطيل الله في عمره لعزة هذه البلاد الطاهرة مهبط الوحي ومنبع الرسالة المحمدية.

وقال المقدم سعد الراجح مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج: عندما وصلتنا بشرى نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لم نتمالك أنفسنا لان هذا المليك المحبوب القائد الشجاع الذي يبذل الغالي والنفيس لوطنه وشعبة لذا لا غرابة من هذا الحب الكبير الذي يكنه الجميع لهذا الزعيم الفذ الذي نسأل الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية بعد أن عاد لأرض الوطن سالماً معافى ، ونسأل الله أن يديم على قادة بلادنا موفور الصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب الدعاء.

وقال الأستاذ عبد الله بن راشد المياح مدير الضمان الاجتماعي بالخرج أعبر بصادق الدعوات وسؤال الله بعد أن من على خادم الحرمين بالشفاء وأن يحفظه من كل شر، وفرحتنا لا حدود لها بعد أن عاد للوطن ولشعبه سالماً معافى وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمنّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وحمداً لله على عودته إلى الوطن شاكراُ المولى جل على ذلك.

أما الأستاذ عبد العزيز الشدي مدير بنك التسليف فقد أشار بقوله: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والحمد لله الذي تقبل دعاء الداعين من الرجال والنساء ومن الصغار والكبار، فأفرحنا ورد علينا روحنا بعد أن فجعنا بخبر الوعكة الصحية التي تعرض لها سيدي خادم الحرمين الشريفين، الأب الحنون والقائد الحليم والرجل الصالح الأمين، فقد ملئت عيوننا دمعاً ببشائر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته، فكم والله من أيادٍ رفعت لله تدعو له، وكم من دموعٍ سكبت حزناً عليه، وكم من صدقات دفعت رجاء أن يدفع بها الله عنه ما أصابه. وزادت الفرحة بعودته - حفظه الله - إلى ارض الوطن سالما معافى.

وعبر الدكتور عبد الملك الصبان مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج عن سعادته وسروره بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وقال بكل مشاعر الفرح والغبطة قام كل مواطن بنقل البشرى والنبأ والخبر السعيد لأخيه وقريبه الذي زفه بعودة ملك القلوب الذي رفع له كل مواطن ومواطنة والكبير قبل الصغير أكف الدعوات. واشار الى انه بالأمس القريب غمرت الفرحة والسعادة قلوب المواطنين بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض بعودتهما سالمين لوطنهما شاكرين المولى - عز وجل - على شفائهما من العارض الصحي الذي تعرضا له، والآن يفرح الجميع الفرحة الكبرى بعودة مليك الإنسانية لأرض الوطن وهو بأتم صحة وعافية ويخرج الجميع لاستقباله وتعم الفرحة أرجاء هذا الوطن الشامخ والمتلاحم بحكامه ورجاله المواطنين الذين يدينون له بالفضل الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة