Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

طلاب مدارس الخرج يعبرون عن فرحتهم بعودة الأب الوالد عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن

رجوع

 

عبر عدد من طلاب مدارس محافظة الخرج عن سعادتهم الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله من رحلته العلاجية سالماً معافى إلى الوطن كما يلي:

الطالب محمد فهد القحطاني: نحمد الله على سلامة مليكنا الغالي الوالد عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وعودته إلى أرض الوطن وفرحتنا لا حدود لها لأن مليك الإنسانية له في القلوب مكاناً والجميع فرح بعودته وهذا ما أسعد جميع أفراد الشعب السعودي. حفظ الله والدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز.

الطالب محمد عبد الله البياهي: الكلمات التي تعبر عن حبنا وتقديرنا للوالد عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لم تكن وليدة اللحظة بل تربينا عليه من أجدادنا وحب الوطن من الإيمان الأمر الذي يجعلني أعيش سعادة غامرة بعودة الأب الإنسان أبو متعب داعياً الله أن يحفظه لبلادي.

وقال الطالب عبد الرحمن القحطاني: جلبت عودة قائد المسيرة الملك عبد الله بن عبد العزيز الفرح والسرور إلى أبناء هذا الوطن وهذا اليوم هو أسعد أيامنا لأن الفرحة ارتسمت على الوجوه والابتسامة علت جميع الوجوه فأهلاً ومرحباً بقائدنا ووالدنا.

وأوضح الطالب نايف السحيمي بأن المزن اشتاق إلى الثرى ونحن أبناء وأولاد عبد الله بن عبد العزيز اشتقنا لرؤية الوالد ونحمد الله على عودته سالماً معافى فرحتنا لا حدود لها.. فمرحباً مليون بالوالد القائد وحفظه الله من كل سوء.

الطالب محمد بن بدر المهنا قال: فرحتي كبيرة بعودة والدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وأقول له حمداً لله على سلامتك وما تشوف شر وتعيش بلادي في ظل قيادتكم السديدة.

الطالب فهد عبد الله الشدي رحب بعودة المليك المفدى من رحلته العلاجية سالماً معافى ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قادتنا وبلادنا المباركة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

الطالب سعد فهد العينياء: إنني بمناسبة عودة مليكنا الوالد عبد الله بن عبد العزيز أرفع أسمى آيات التهاني إلى جميع أبناء المملكة العربية السعودية بهذا الخبر السعيد مع دعواتنا الصادقة بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ويديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية.

الطالب مشعل فهد الرويبعة: غمرتني الفرحة وزادت سعادتي بعودة والدنا وقائد المسيرة إلى بلادنا سالماً معافى وأسأل الله أن يحفظ لنا قادتنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه وأن يمنحهم الصحة والعافية.

الطالب راشد مساعد الدليمي: حمداً لله على سلامة وعودة الوالد الأب الحنون المليك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالشفاء وعوداً مباركاً وحميداً لكي تتواصل مسيرة التطور والبناء في مملكة الخير والعطاء.

قال الطالب معيض بن سعود الحارثي عندما يصبح الألم أملاً سفره كان كغيمة حزن تهطل على قلوب محبيه ومجيئه ورجوعه سالماً معافى كان كسيل فرح صير من الألم أملاً يعانق القلوب وفرح يمحو معالم الأحزان يا خادم الحرمين مكانك في القلوب وموطنك في العيون فحيا هلا بك نبضا لقلوبنا وحيا هلا بك نظراً لعيوننا فأنت أب الجميع.

أما الطالب محمد بن صالح المفلح: فرحتي كانت بحجم فرحة أسرتنا بعودة أبينا بابا عبد الله حفظ الله المليك وسدد على طريق الخير خطاه وحفظ الله بلادي من كل شر وأدام عزها بحكامها وشعبها.

وأشار الطالب عبد الله يحيى الزهراني: بابا عبد الله مجيئك زرع الفرحة في نفوس جميع الأهالي والسرور فمرحباً قائد المسيرة والدنا حبيب الشعب أدام الله عليه دوام الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة