Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في ليلة شرفها فيصل الرس .. تضيء قناديل الفرح
احتفالات الرس دائماً ما تتميز

رجوع

 

الرس - محمد العوفي

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم مساء يوم أمس الأول حفل تدشين فعاليات الملتقى الشبابي الثالث الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالرس على أرض حديقة الشباب، وفور وصول سموه لأرض الملتقى استقبل بالحفاوة والتقدير وسط جمع غفير من أصحاب الفضيلة والسعادة داخل ديوانية الملتقى ثم توجه -حفظه الله- إلى المكان المعد للاحتفال الذي قدمه عبدالقادر الحربي، وابتدئ بآيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب عبدالرحمن بن علي القزلان، ثم كلمة المكتب للشيخ عوض الجميلي الذي أثنى وحمد الله أن منّ علينا بهذه القيادة الحكيمة الرشيدة مبيناً أن الرعاية والاهتمام في الدعوة إلى الله دأب قادة البلاد -حفظهم الله- مبارِكاً للجميع وجود راعي هذا الحفل ومقدماً التهنئة بسلامة خادم الحرمين الشريفين، ثم قدم الشيخ سليمان الضالع كلمة فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والأوقاف بالقصيم الذي شكر لنائب أمير المنطقة تشريفه وللإخوة في مكتب الرس جهودهم وبذلهم. بعد ذلك ارتجل أمير القصيم كلمة حمد الله فيها أن منّ على هذه البلاد أنها قامت على الدعوة إلى الله وستستمر على ذلك بإذن الله مبيناً سعادته بتخصيص مثل هذه الملتقيات لفئة غالية على نفوسنا وهي فئة الشباب أمر جيد يوافق توجهات القيادة الحكيمة التي توليهم عناية كبيرة وتصرف عليهم بسخاء في تعليمهم وترفيهم وعلاجهم. وقد بيّن سموه أن الرس دائماً ما تتميز على محافظات المنطقة في مثل هذه الاحتفالات والملتقيات مقدماً عظيم شكره وتقديره للرجال المخلصين القائمين على مثل هذه المناشط.. وقد شكر سموه الحاضرين بوصول خادم الحرمين الشريفين خلال اليومين القادمين مما أشاع في أروقة الملتقى الكثير من الاستبشار والارتياح وارتفعت الأصوات بصادق الدعاء.

بعد ذلك كُرمت الجهات الحكومية والأفراد المشاركون من يدي سموه الكريم وقدم أعضاء المكتب التعاوني هدية تذكارية لسموه بمناسبة هذه الرعاية..

بعدها انتقل سموه والحضور لتدشين المعارض المصاحبة التي تميزت كثيراً بجودة الشكل والمضمون حيث بدأ سموه بزيارة لمعرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ثم معرض صفا لمكافحة التدخين ثم معرض اللجنة الفتية «لجنة التنمية الاجتماعية بالرس» بعدها زار معرض رواد الأعمال ثم معرض كن داعياً واختتم بزيارة لمعرض مكافحة المخدرات بالمنطقة. بعدها اطلع سموه على الأنشطة المقدمة للأشبال في المخيم الخاص بهم وصرح سموه في نهاية اللقاء بتصريح أثنى فيه على الجهود المبذولة من قبل المكتب محملهم مسؤولية هؤلاء النشء مبيناً -حفظه الله- أننا نحمل أمانة الدعوة ويجب علينا أن نؤديها كما أمر الله وقد قدم سمو الأمير عظيم شكره وتقديره للعاملين في الملتقى وعلى رأسهم الشيخ عوض الجميلي هذه الجهود الجبارة موضحاً أن التميز أصبح سمة تميز محافظة الرس عن غيرها في كافة محافظات المملكة، وفي سؤال وجهته الجزيرة عن اعتماد طريق مكة القصيم السريع وما الخطوات القادمة في هذا الاتجاه؟ بيّن سموه أن العمل قائم الآن على ترسية المشروع وأنه لن يهنأ له بال حتى يسير على هذا الطريق الذى سيخدم منطقة القصيم وغيرها من مناطق المملكة ودول الخليج العربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة