Sunday  27/02/2011/2011 Issue 14031

الأحد 24 ربيع الأول 1432  العدد  14031

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كيتا يغيب عن الشباب ثلاثة أسابيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

تقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مدينة الدوحة القطرية يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة الثانية ظهراً وذلك استعداداً للقاء فريق الريان القطري يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات أبطال آسيا 2011م، وستقيم البعثة بفندق حياة ريجنسي .

هذا وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا عن وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية ويحتاج إلى تأهيل طبي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

بينما تعرض المحترف البرازيلي المدافع مارسليو تفاريس إلى تمدد بسيط في الرباط, في حين طمأن الجهاز الطبي للفريق عن وضع تفاريس بالتأكيد على أن نسبة مشاركته ستكون كبيرة في اللقاء القادم أمام الريان القطري.

فيما بدأ كل من النجم عبدالله شهيل والمحترف البرازيلي كما تشو بالدوران حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي الذي أكد إمكانية مشاركتهما في لقاء الريان القطري يوم الأربعاء المقبل. كما استبعد الجهاز الفني للفريق لاعب خط الوسط فهد حمد من قائمة الفريق المغادرة إلى الدوحة القطرية بسبب استحالة مشاركته في لقاء الريان القطري, وسيخضع اللاعب إلى علاج طبيعي يمتد إلى أسبوع حسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة