Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسئولون والمواطنون في جلاجل يعبرون عن فرحتهم بعودة ملك الإنسانية

رجوع

 

جلاجل- وليد المجلي:

عبر المسؤولون والمواطنون في مدينة جلاجل عن مشاعر الفرح والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين الى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية، وهو في أتم الصحة والعافية، حيث عمَّت الفرحة كل البيوت بعودة قائد الإنسانية.

وقد التقت ( الجزيرة) مع عدد من المسئولين والمواطنين لنقل مشاعرهم بهذه المناسبة الغالية، وقال رئيس مركز جلاجل سويد السويد: إن المشاعر لن توفي قائد مسيرتنا حقه .. ومهما نقول: إن الفرحة هي فرحة أمة بكاملها بسلامة وعودة قائد مسيرتنا التي جعلت الفرحة عند الناس كبيرة، فله منا الدعاء الصادق والمحبة والوفاء.

ورفع باسمه وباسم أهالي مدينة جلاجل أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة والشعب الوفي بهذه المناسبة.

وقال الشيخ عبدالعزيز الشويعر: إن المشاعر الوطنية الجياشة التي عبر عنها المواطنون تجاه قائدنا بعد تماثله بالشفاء وعودته الى أرض الوطن ما هي إلا تجسيد حقيقي لقوة اللحمة التي تربط القيادة بالشعب والشعب بالقيادة.

وأعرب الشيخ عبدالله المزروع عن سعادته الغامرة، وقال: تعجز الكلمات عن وصف مقدار فرحتنا جميعا بسلامة المليك وشفائه، وعودته الى أرض الوطن، فقد تحول الوطن إلى واحة من الحب وتعطرت سماؤه بمشاعر صادقة من أبنائه تجاه قائدهم في يوم لا تنساه الذاكرة لأنه أشبه بيوم عيد.

وقال رئيس بلدية جلاجل عيد بن صنيتان الدلبحي: إن سلامة وشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك جعل الوطن وأبناءه يعيشون أجمل فرحة ويعبرون عن أكبر مظاهر الحب والوفاء بتلقائية دلت على أن الوطن يعيش- ولله الحمد- في عهد خير ونماء وحب صادق ومتبادل بين قيادة هذه البلاد وأفراد الشعب الوفي.

وقال رئيس المجلس البلدي سعد السويد: إن مشاعرنا تجاه خادم الحرمين الشريفين لا يمكن أن تفيها الكلمات ولا تعبر عنها الجمل لأن هذه القيادة الحكيمة لا تألوجهدا في سبيل تطور الوطن والمواطن.

وقال نائب رئيس المجلس البلدي حمد المجلي: إن الوطن يعيش فرحةكبرى بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته الى أرض الوطن، فقد غمرتنا الفرحة، وعبر المواطنون في مختلف مدن مملكتنا الحبيبة عن فرحتهم بسلامة ملك الإنسانية.

وقال نائب رئيس الجمعية الخيرية بجلاجل عبدالمحسن الجلاجل: إن الوطن يعيش في هذه الأيام حكومة وشعباً فرحة غامرة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى بعد أن تكللت رحلته العلاجية بالشفاء التام ولله الحمد، وقد ارتسمت هذه الفرحة على وجوه كل أبناء هذا الوطن وهم يتبادلون التهاني والتبريكات.

وأعرب عضو المجلس البلدي منسق برنامج المدن الصحية بجلاجل علي المزروع عن بهجته قائلا: لقد سرت البهجة والفرحة في القلوب بعودة ملك القلوب، والجميع في هذا الوطن الغالي يعيشون فرحة غامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، وهو ينعم بصحة وعافية وعودته لأرض الوطن زادت من السرور، وهو يوم سعيد لأبناء المملكة عموماً صغيرهم وكبيرهم، وهم يدينون بالفضل لله ثم لهذا الحاكم الفذ الذي ضحى بكل شيء من أجل أن ينعم المواطنون برغد العيش وأمن وأمان.

وقال عضو المجلس البلدي بجلاجل ناصر السعيد: إن المشاعر تفوق التصور والكلمات تعجز عن التعبير ولا تفي هذا المليك المحبوب حقه. إنها فرحة في كل بيت وفي كل ركن من أرجاء هذا الوطن الكبير والغالي على قلوبنا. وقد استقبلت المملكة عودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن سالماً معافى وهي تردد: إن كل مساحات المملكة وعدد ذرات ترابها ورملها تبتهج فرحاً بقدومك يا سيدي. لقد دخلت إلى قلوب هذا الشعب وأبى إلا أن يبادلك هذا الوفاء، ويتمنى لك دوام الصحة والعافية.

ووصف عضو المجلس البلدي عبدالله السعيد فرحة المملكة بهذه المناسبة قائلا: إن بلادنا تعيش فرحة غامرة بعودة قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد أن منّ الله عليه بالشفاء، وجاءت بعودته الخيرات والبركات التي تزيد من المعيشة الهانئة لشعب المملكة الوفي، فهنيئاً للشعب السعودي الكريم بهذه العودة التي اشتقنا إليها، حيث الألسن تلهج بالدعاء أن يديم الله على قائدنا لباس الصحة والعافية، وأن يمد في عمره، ويبقيه ذخراً لهذا الوطن.

وقال عضو المجلس المحلي بمحافظة المجمعة محمد العامر: إن الوطن يعيش اليوم مناسبة ابتهجت لها النفوس وغمرتها المحبة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق العدل والتطور للبلاد ولرجالها المخلصين، حيث يعيش الجميع مشاعر الحب والوفاء والولاء لمليكنا الذي نهض بالبلاد وجدد تطورها ونهضتها العمرانية والاقتصادية والتعليمية والصحية وغيرها من المجالات التي أصبحت المملكة تعلو فيها بين الدول النامية.

وأعرب مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بجلاجل خالد العمران عن مشاعره بالقول: ها هو ملك القلوب وملك الإنسانية يحل على أهله وأبنائه وتأتي معه البشائر والأوامر الكريمة للمواطنين، فقد اطمأنت القلوب ويعيش الناس فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في مشهد يؤكد قوة التلاحم والمحبة بين الحاكم وشعبه.

وعن سعادته الغامرة بهذه المناسبة قال رئيس القسم الهندسي ببلدية جلاجل المهندس فهد الرميح: إن سعادته يستشعرهاكافة أبناء الشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - لأرض الوطن متمتعا بفضل الله ومنّه بموفور الصحة والعافية، و أحمد الله وأثني على فضله ومنّه أن أقرّ أعيُننا بعودة الملك المفدى بعد رحلته العلاجية، فقد توشحت قلوب المواطنين، بمختلف أعمارهم وأجناسهم، بمشاعر البهجة والفرحة والسرور بعودة قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا لأرض الوطن ليواصل - يحفظه الله - مسيرة النهضة والبناء التي يعيشها الوطن وأبناؤه.

وقال المواطن إبراهيم السعيد: إن البهجة والمشاعر لا تسع أبناء هذا الوطن الغالي الذين عمّتهم الفرحة بعودة المليك المفدى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية، فالجميع فرح هذا اليوم بعودته سالماً معافى، فهو أسر قلوب أبناء المجتمع بحبه، واليوم يبادلونه هذا الحب والوفاء، ونحن في منطقة القصيم كباراً وصغاراً رجالاً ونساءً نعيش هذه الفرحة الكبيرة بعودة أبي متعب لأرض الوطن بالسلامة.

وقال المواطن عبدالعزيز العمران: إنه لمن دواعي الغبطة والسرور عودة مليكنا، فقلوبنا اشتاقت لرؤيته وعيوننا تاقت لطلة قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا الأب الحاني والقائد الباني، فهنيئًا لنا وللأمة الإسلامية والعربية بعودة الملك الصالح ملك الإنسانية سليمًا معافى. وقال المواطن عبدالعزيز المزروع: هنيئا للشعب السعودي عودة مليكه إلى أرض الوطن المتعطشة لرؤيته، يوم هو للتاريخ سيظل محفورًا في ذاكرتنا ما حيينا، ونسأل الله تعالى بمنه وكرمه أن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية وأن يديم عزه ويمتعنا بإطلالته البهية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة