Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مركز صحي جلاجل ينفذ برامج جديدة فرحاً بعودة المليك

رجوع

 

جلاجل -وليد المجلي:

أقام مركز الرعاية الصحية الأولية بجلاجل احتفالاً بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح، وأقيم الاحتفال داخل المركز بمشاركة عدد من المراجعين ومنسوبي مكتب الإشراف على الرعاية الصحية الأولية بالمجمعة.

وقد وضعت صور الملك حفظه الله وأعلام وشعارات تحمل عبارات الفرح والابتهاج ازدانت بها جنبات المبنى والممرات والأقسام، وتم توزيع الورود ورسالة وزير الصحة للمراجعين نقل فيها تحيات خادم الحرمين القلبية بأن يمن على جميع المرضى بالشفاء العاجل.

وبهذه المناسبة عبر مدير المركز خالد العمران، عن سعادته الغامرة، قائلا: لا يسعني ألا أن أحمد الله وأشكره على سلامة ملك الإنسانية وعودته إلى بيته ووطنه بين أحبابه وشعبه الوفي، كما أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة عودته سالما معافى إلى أرض الوطن والتهنئة موصولة إلى سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، والأسرة الحاكمة، وكافة أفراد الشعب السعودي الوفي النبيل.

وأوضح العمران ل( الجزيرة) أن المركز بصدد تنفيذ برامج وأنشطه مصاحبة بهذه المناسبة الغالية، تتضمن إرسال فرق طبية للمدارس والدوائر الحكومية والمرافق العامة، حيث يتم تفعيل برنامج الفحص الطبي ووضع لوحات تهنئة بهذه المناسبة في المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة