Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الإعلاميون السودانيون بالمملكة يهنئون الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

تقدّم الإعلاميون السودانيون بالمملكة العربيّة السعوديّة بالتهاني القلبيّة الصادقة للشعب السعودي والأمّة الإسلاميّة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لبلاده سالما معافى بعد رحلة استشفاء ناجحة. وقال رئيس رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة الأستاذ عوض أحمد عمر إنّ الإعلاميين السودانيين ظلوا يستفسرون على الدوام عن صحة خادم الحرمين لمكانته الخاصة لدى الشعب السوداني وكافة الشعوب المسلمة، وأضاف رئيس رابطة الإعلاميين السودانيين بأنّ عودة خادم الحرمين الشريفين تجيء في وقت أحوج ما تكون فيه الأمة العربية والإسلامية التي تمر بمرحلة دقيقة إلى مواقفه التي تعبر دوما عن الآمال والتطلعات.

وأشار رئيس رابطة الإعلاميين إلى أن جهود ملك السعودية في المحافل العربيّة والإسلاميّة والدوليّة أهلته لهذه المكانة الكبيرة وسط شعوب المنطقة، منوها ً لمبادراته المتتالية في حل مشكلات العرب والمسلمين، وإلى جهوده الدولية في هذا الصدد من خلال مبادراته الرائدة وغير المسبوقة في مقدمتها حوار الأديان. وأبان عمر أنّ الجالية السودانيّة في المملكة ظلّت محل تقدير واحترام لدى الشعب السعودي والقيادة السعوديّة على مر العهود, وأشاد بالرعاية الكريمة التي تجدها الجاليات من حكومة خادم الحرمين الشريفين. من جانبه عبّر الأمين العام لرابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة الأستاذ محمّد خير عوض الله عن سعادة السودان شعباً وحكومةً بعودة خادم الحرمين الشريفين معافى إلى وطنه، وقال إنّ العلاقة بين المملكة والسودان وصلت مرحلة الشراكة، كما تبرهن ذلك المشاريع الاستثماريّة السعوديّة الكبيرة في السودان خاصةً بعد مبادرة خادم الحرمين الشريفين للاستثمار الغذائي، وقرار مجلس الوزراء وتوجيهات الدولة الواضحة وزيارات الوفود الوزاريّة الرفيعة وتدفق المستثمرين السعوديين في السودان، وأبان الأمين العام لرابطة الإعلاميين بأنّ الرابطة ظلّت فخورة بهذه العلاقة وعملت باهتمام بالغ على إبرازها عبر الوسائل الإعلامية المختلفة .

وقال إنّ عودة خادم الحرمين الشريفين تزيد من طمأنينة الشعب السوداني وهو يستقبل الاستثمارات السعوديّة في كثير من المجالات. وعبّر أمين عام الرابطة عن تفاعلات الإعلاميين السودانيين ومشاركتهم لزملائهم السعوديين ولكافة أبناء الشعب السعودي في مظاهر هذه الاحتفالات التي انتظمت في كافة مدن المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة