Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

محافظ سراة عبيد والأهالي يحتفلون بعودة المليك ويعبِّرون عن فرحتهم:
الفرح الغامر بالعودة دليل على ما نكنه من مشاعر حب لخادم الحرمين

رجوع

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

شاركت محافظة سراة عبيدة في الاحتفالات التي تنتظم جميع أنحاء المملكة بعودة ملك الإنسانية الوالد القائد والملك الصالح خادم الحرمين الشريفين الى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلته العلاجية التي غيبته عنَّا عدة أشهر، فعاد وعادت البسمة إلى الصغير والكبير والذكر والأنثى.. الكل يعبِّر عن مشاعره بطريقته الخاصة، داعين المولى عز وجل أن يحفظه من كل سوء ومكروه وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية، وأن يجعل ما أصابه في ميزان حسناته.

وبمجرد إعلان موعد عودته -حفظه الله- لبست محافظة سراة عبيدة أبهى حللها، وتزينت الساحات الشعبية والميادين العامة والطرقات، وتم وضع اللوحات التي تحمل صور خادم الحرمين وأعلام المملكة العربية السعودية، تعبيراً عن الفرحة بهذه العودة الميمونة.

وعمل الشباب على تلبيس سياراتهم بصور القائد وعلم المملكة تعبيراً عن فرحتهم بهذه المناسبة، وتلوينها باللونين الأبيض والأخضر، وحمل الصغار صور خادم الحرمين الشريفين على صدورهم ورؤسهم متوشحين بعلم المملكة العربية السعودية، شاكرين المولى عز وجل على عودة الملك وشفائه.

وقد عبَّر عدد من المسؤولين والمواطنين والأعيان عن مشاعرهم بهذه المناسبة، وقال محافظ سراة عبيدة أحمد بن سعيد الشهراني: إنها لمناسبة عظيمة أن أشارك الملايين من أبناء وطني هذه الفرحة الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح التام، بفضل الله ثم بدعوات الملايين من أبناء الوطن بشكل خاص ومن المسلمين كافة بشكل عام في شتى أنحاء العالم، كيف لا وقد ملك القلوب بحبه، فهو حقاً ملك للإنسانية وملك للقلوب على حد سواء، فأنت ترى مشاعر الغبطة والفرح في عيون أبناء الشعب. دعواتنا لملك القلوب بدوام الصحة والعافية، راجين من المولى عز وجل أن يحفظه قائداً مسدداً موفقاً لخدمة هذا الوطن الغالي، بشكل خاص، وللإسلام والمسلمين بشكل عام.

وأعلن المحافظ عن إقامة احتفالات شعبية بهذه المناسبة عصر اليوم الاثنين في الساحة الشعبية التي أمام المحافظة، وأعرب عن الشكر ل(الجزيرة) على تفاعلها مع هذا الحدث الهام.

وقال مدير التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة يحيى بن محمد آل فايع بهذه المناسبة: حمداً لله تعالى على ما أنعم به علينا في هذه البلاد الغالية بشفاء خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى. وقد أكدت المشاعر الغامرة بالفرح والسور الذي أبداه المواطنون في مملكتنا العزيزة للقاصي والداني ما ننعم به من نعمة تواصل القيادة مع شعبها، وقوة التلاحم بين الحاكم والمحكوم، وما يكنه كل مواطن من حب وولاء لقيادتنا الرشيدة. وباسمي وجميع منسوبي التربية والتعليم بنين وبنات نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأسرة المالكة كافة والشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.

كما تحدث رئيس بلدية محافظة سراة عبيدة الأستاذ / يحيى بن محمد خلوفة عن هذه المناسبة قائلاً: الشعور لا يوصف، فقد كنا في قلق على صحة المليك، وقد عشنا فراغاً في قلوبنا أثناء رحلته العلاجية، وها هو قد عاد وازدانت البلاد بفرح غامر، وعبَّر الناس عن حبهم لهذا القائد بصدق، وإنسان هذه البلاد صادق المشاعر، وللقائد منا الدعاء الصادق بأن يحفظه الله ويسدد خطاه ويلبسه ثياب الصحة والعافية..

ودام وطننا وقيادتنا وشعبنا في خير وسلام وأمن وأمان.

كما تحدث إلى (الجزيرة) مدير شرطة المحافظة العميد عبدالله ثابت القحطاني، وقال: لقد عمَّت الفرحة وغمر السرور جميع أبناء هذا الوطن الغالي والمقيمين على أرضه بمناسبة عودة ملك الإنسانية الى وطنه سالماً معافى بعد رحلته العلاجية، فحمداً لك يا ربنا على هذه النعمة، وعوداً حميداً يا والدنا ومليكنا الغالي، وهنيئاً لكل مواطن ومواطنة هذه المناسبة الغالية والفرحة العميقة، أدامها الله علينا وحفظ لنا بلادنا وحكومتنا الرشيدة من كل سوء.

وقال مساعد مدير التربية والتعليم للبنين الأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله آل شافع: من الصعب على المرء أن يعبر عما يختلج في ضميره من مشاعر فياضة في مثل هذه المناسبة الغالية على الجميع، ألا وهي العودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية، وليس غريباً أن يتسابق الجميع للتعبير عن مشاعرهم وانطباعاتهم والفرحة تغمرهم والبشر يعلو محياهم، فلك الحمد ربنا أن أعدت لنا قائدنا سالماً معافى، ونسألك أن تديم عليه هذه النعمة وتحفظه من كل سوء وتسدد خطاه لطريق الخير، وأن تديم عز بلادنا ومجدها وتحرسها من كيد الحاسدين والحاقدين.

وقال مدير مستشفى سراة عبيدة عبدالله سعيد الحسنية: لقد انتظر الجميع بكل معاني الحب والوفاء عودة المليك المحبوب سليماً معافى بعد رحلته العلاجية، فكان لهم ما أرادوا، فها نحن نستقبله بقلوب مفعمة بالولاء والسمع والطاعة، وندعو بلسان واحد وقلب واحد لقائدنا ومليكنا بدوام الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

كما تحدث مدير الضمان بسراة عبيدة قائلاً: إنها لحظات سعيدة وغالية على نفوس أبناء هذا الوطن العزيز كافة الذين غمرتهم الفرحة وعمهم البشر والسرور بمقدم خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء، وما هذه المشاعر الفياضة التي غمرت الجميع إلا دليل مكانته في القلوب وحب الشعب لهذا الملك الصالح الذي أحبهم فأحبوه، فهو والد للجميع وصاحب أياد بيضاء امتدت بالبذل والعطاء لكافة الأفراد، فحمداً لله على سلامتك يا ملك القلوب.

وقال رئيس نادي الفرسان الرياضي بمحافظة سراة عبيدة محمد بن ظافر العابسي: نحمد الله ونشكره على ما منَّ به على خادم الحرمين الشريفين من صحة وعافية، أدامها الله عليه أعواماً عديدة. وبمناسبة عودته الى أرض الوطن يسرني ويسعدني أن أرفع باسمي وباسم شباب المحافظة كافة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى الشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.. كما تحدث إلى (الجزيرة) بهذه المناسبة رئيس المجلس البلدي حسين بن مشبب آل جعثم، وقال: الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.. فإنه في يوم الأربعاء الموافق 20-3-1432هـ، وبعد صلاة الظهر، وفي مطار الملك خالد، وفي مدينة الرياض ابتهجت المملكة العربية السعودية بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، قادماً من دولة المغرب، بعد أن أمضى رحلته العلاجية لمدة تقارب ثلاثة أشهر، وقد عاد -بحمد الله- سالماً معافى. وأقول في هذا المقام الحمد لله على سلامتكم يا أبا متعب وطهوراً ولا بأس وأجراً وعافية، والحمد لله الذي عافاك وشفاك وأعادك بين إخوانك وشعبك، وذلك من فضل الله ومنته علينا وعليك، وأسأل الله أن يديم عليكم الصحة والعافية ويوفقكم في خدمة قضايا الإسلام والمسلمين. وقد عمَّت الفرحة قلوبنا جميعاً بعودتك وبما سمعناه من أوامر ملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وبما نتطلع إليه في المستقبل -إن شاء الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة