Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

ملكٌ مَلكَ قلوب الشعب فبادله المحبة والولاء
حمود بن عودة الغبيني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في المواقف الصادقة تعجز الكلمات عن الوصف.. هذا هو لسان حالي الآن وقت كتابتي لهذا المقال، فعودة ملك الإنسانية لمملكة الخير والعطاء والفرحة المتجسدة في مظاهر البهجة التي تغطي كافة أرجاء الوطن تمثل تلاحماً حقيقاً ومشاعر صادقة فالحب الذي يتمتع به خادم الحرمين الشريفين يفوق الوصف، نلمسه نحن كمواطنين ويشعر به كل من تطأ قدماه أرض المملكة، و يدرك الجميع أن هذا الحب إنما يأتي نظير ما قدمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لوطنه وظل خادماً وفياً لراية الإسلام وعزة المملكة.

خادم الحرمين الشريفين له شأن في كافة الجوانب الحياتية وذلك يجعلنا دائماً نشعر بلمساته التي تطيب الجراح وتسهل العسير فكل عام تشهد الميزانية العامة للمملكة نمواً تتحدث عنها كافة الأقطار، فنحن نعيش فترة رخاء تاريخية وهناك نهضة تنموية في كافة الجوانب فالاقتصاد السعودي يحتل الريادة في المنطقة إلى جانب أنه ظل شامخاً في وجه الأزمة المالية العالمية التي عصفت بكيانات اقتصادية كبيرة، لكن السياسة المالية للمملكة تمتاز بالرؤية الثاقبة والعمق لذلك لم نشعر بتبعات تلك الأزمة والفضل يرجع لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

الجوانب السياسة أيضاً كانت على رأس أولويات مليكنا فالسياسة الخارجية للمملكة في ظل التوجيهات السامية ظلت مثالاً يحتذى به فالسعودية الآن تعد مركز الدائرة بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط ليس ذلك فحسب بل وتقف المملكة على نفس المسافة من كافة الأقطار العربية فالجميع يكن مشاعر الحب والتقدير للمملكة في ظل القيادة الرشيدة والخبرة المستنيرة التي تتمتع بها المملكة تحت قيادة ملك الإنسانية.

«ملك الإنسانية» لقب أطلقه الشعب على ملكه وهو ليس من فراغ فالمواقف الإنسانية للملك لا تعد ولا تحصى وذلك لأنه يمتلك قلباً حانياً على شعبه فهو منهم يحس بآلام المواطنين وهم يبادلونه مشاعر الحب وهذا قمة الانتماء والولاء.

أبارك لنفسي ولكافة مواطني هذا الوطن الغالي عودة ملك الإنسانية سالماً إلى الوطن، وأتقدم بالحمد والشكر إلى رب العالمين بعودته إلينا في أتم الصحة والعافية.

نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة