Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة: الفرحة عمَّت جميع العرب

رجوع

 

الرياض – الجزيرة:

عبَّر نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة يوسف جنينه عن سعادته البالغة بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين بعد رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح بعد ثلاثة أشهر قضاها المليك بعيداً عن المملكة، وقد تعلقت قلوب السعوديين والمقيمين بترقب عودته الميمونة، إلى أن تكللت رحلته العلاجية بالشفاء، ومنَّ الله عليه وألبسه ثوب العافية.

وقد غطى الشارع السعودي منذ يوم الأربعاء الماضي اللون الأخضر بأعلام المملكة، وكذلك كست السيارات صورة خادم الحرمين الشريفين في صورة من صور التعبير عن صدق المشاعر لحب المليك.

وقال جنينه: «لا شك أنها مناسبة عظيمة أفرحت الشعب السعودي والعربي، لما يمثله خادم الحرمين الشريفين من ثقل على الصعيد العربي والعالمي، فالحمد لله أن منَّ عليه بالشفاء الذي هو شفاء لكل العرب».

وأكد جنينه أن مواقف خادم الحرمين المنصفة لعملية السلام، محفورة في وجدان الشعب الفلسطيني، ولا ينسى أحد جلسة الصلح التي ترأسها في مكة بين حماس وفتح، ولا المساعدات التي يمنحها - حفظه الله - لجميع الدول العربية.

وأشار جنينه إلى الحملات الإلكترونية التي امتلأت بها المواقع الإلكترونية حباً للملك عبدالله، ومنها الحملة المليونية في حب المليك على الموقع الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، وتلونت مواقع المنتديات باللون الأخضر وزينتها صورة خادم الحرمين الشريفين الرجل الذي اتفق الجميع على حبه والدعاء له بطول العمر والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة