Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رسالة حب وتقدير من أصم لملك القلوب والانسانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - منصور الحمود:

أصدر خادم الحرمين الشريفين جملة من القرارات الخاصة بتيسير أمور المواطنين في كثير من المجالات السكنية والاجتماعية وبرامج رفع مستوى الدخل. كما قرر زيادة الاعتماد المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات المقدمة لهم. كما قرر - حفظه الله - رفع الحد الأدنى للأسر التي يشملها نظام الضمان الاجتماعي إلى 15 فردا.»

هذه رسالة من الشاب الاصم( تركي بن محمد الحربي) من أهالي محافظة الرس عبر فيها عن شعوره وسروره بمقدم خادم الحرمين مليكنا الغالي وعن عطاءاته الخيرة لشعبه التي تعبر عن مدى الترابط بين القيادة والشعب نترككم مع هذا الشاب الأصم وهذا الحديث عن هذه المناسبة الغالية تحدث فيها عن طريق جريدة الجزيرة الذي يتمنى أن يتم نشرها ويهديها لوالد الجميع عن طريق سلطان الحمود إخصائي في ذوي الاحتياجات الخاصة التي قال فيها:

يا خادم الحرمين الشريفين .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(يا سيدي) ... ! كلمة... أتمنى أن أقولها بصوت عال, كلمة لم تسمعها أذني ... كلمة لساني لم يستطع يوما أن ينطقها ... كلمة تعني لي الكثير ... إنها ليست مجرد كلمة بحروف.. بل حروف بكلمات ...! فأنا يا خادم الحرمين الشريفين من فئات ذوي الاحتياجات الخاصة (عوق سمعي) أتقدم لكم بالدعاء الصادق من الله الكريم أن يمن عليك الصحة ويبعد عنك كل مكروه فكم كنت أتمنى يا خادم الحرمين أن أتكلم وأقول لك ولو كلمة ( شكرا ) فوصولك بالسلامة لأرض الوطن زادنا فرحاً وابتهاجا لقد سعدت أيما سعادة حينما علمت بشفائك ووصولك بالسلامة سالماً معافى يا خادم البيتين أنا ومن هم مثلي من ذوي الاحتياجات الخاصة يصلنا منكم كل وقت بشائر الخير ومنها اهتمامك بجميع أبناء بلدك بصفة عامة وبنا (كذوي احتياجات خاصة) بصفة خاصة.. يا خادم الحرمين ما تقدمونه لنا من جهد ودعم واهتمام لن يضيع وستجدونه عند المولى يوم لا ينفع مال ولا بنون ورزقكم الله الفردوس الأعلى فنحن نعيش في بلد يسوده الأمن والامان - ولله الحمد - ويسوده الحب والتآلف والترابط بين جميع فئات المجتمع وكل ذلك من توجيهاتكم ورعايتكم يا ملك القلوب والإنسانية.. فشكرا لك يا خادم البيتين ورعاك الله وسدد على الدرب خطاك .. وعشت سالماً معافى ... يا خادم الحرمين الشريفين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ابنك الأصم: تركي بن محمد الحربي --الرس

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة