Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجدت نائمة وجرى تسليمها للشرطة للتحقيق معها
العثور على «فتاة المسّ» في الحرم المكي بعد تغيبها 50 يوماً عن أسرتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف -فهد الثبيتي:

نجحت الجهات الأمنية في العثور على « فتاة المسّ « المُتغيبة عن أسرتها التي تسكن الطائف منذُ 50 يوماً، وقد عثر عليها رجال شرطة الحرم المكي نائمة بداخل التوسعة في ساعة مُتأخرة من ليل أمس الأول، وتم التعرف عليها بعد سؤالها، وبمُخاطبة شرطة الطائف تم الكشف عن بلاغ من أسرتها لديهم.

وقد حضر أحد أشقائها وتعرف عليها، ثم تم تسليمها رسمياً لمركز شرطة الفيصلية بالطائف لاستكمال بقية إجراءات التحقيق معها ومعرفة أين كانت طوال فترة غيابها.

وكانت أسرة وأقارب الفتاة المختفية والتي تُعاني من «المسّ» قد توزعت في وقت سابق بين المسّاجد والجوامع وبعض الأسواق، ووضعوا مُلصقات ناشدوا فيها المواطنين المسّاهمة في البحث عن ابنتهم ذاكرين أوصافها، كما وضعوا أرقام هواتف للاتصال عليهم في حال العثور عليها.

وكانت الفتاة وهي من جنسية «يمنية» وتبلغ من العمر 23 عاماً، قد اختفت فجأة عن أسرتها عند الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم السبت 4 ـ 2 ـ 1423 هـ.

وقال أشقاء للفتاة وبعض أهالي الحي إنها كانت تظهر في الليل فقط ثُم تختفي وأنه يُعتقد ذلك بفعل «المسّ» باعتبار أنها كانت تشتكي من اعتلالات نفسية ظهرت على سلوكها خلال الفترة الأخيرة، بينما أفاد أحد أشقائها أثناء استجوابه لدى الجهات الأمنية مسبقاً بأن شقيقته كانت تُراجع عددا من المشايخ المُقرئين، وأنها كانت تدخل عليهم ماشية على رجليها وتخرج وهي محمولة، وقال إن المشايخ أبلغوهم أنها تُعاني من عين أو من «مس» تحديداً وأن عليها «حارس» كما قالوا لهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة