Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل يستقبل إدارات أندية التقدم والقوس والشروق

رجوع

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس الأول رئيس نادي التقدم بمحافظة المذنب إبراهيم بن محمد الوهيد، ورئيس نادي الشروق بمحافظة الأحساء إبراهيم الدبل ، ورئيس نادي القوس بمحافظة الخرمة عايض منصور السبيعي وأعضاء مجالس إدارات تلك الأندية.

ورحب سموه بهم في بداية اللقاء ، مثمناً الجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب والرياضة في تلك المحافظات, مشيرا إلى الأوامر الملكية بدعم الأندية ماديا التي يتوجب على الأندية الاستفادة منها بالارتقاء بالأندية وأنشطتها المختلفة سواء رياضية أو ثقافية أو اجتماعية بما يعود على منسوبي الأندية ووطنهم بالمنفعة. وقدم رؤساء أندية التقدم والشروق والقوس تقاريري مفصلة عن نشاطات وبرامج أنديتهم واحتياجاتهم للمرحلة المستقبلة, موجها سموه بسرعة تنفيذها.

وأعرب رؤساء الأندية عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه الذي سيكون له أكبر الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين في تلك المحافظات. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة