Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- اكتشاف لجنة الحكام لعلميات تزوير قام بها بعض الحكام لتصغير أعمارهم يجب أن تتعامل معها اللجنة بأقصى درجات الحزم. ويجب استبعاد هؤلاء الحكام من سلك التحكيم سريعاً. فالحكم الذي يبدأ حياته التحكيمية بالكذب والتزوير ليس جديراً بالثقة ولا يمكن أن يؤتمن على تطبيق القانون.

- رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أكَّد أن الحكم فهد العريني أجحف بحق الهلال في مباراته أمام الفتح، مشيراً إلى أن الحملة الإعلامية ضد العريني والهلال هدفها قلب الحقائق وتضليل المتابعين.

- اتخذوا عهداً أمام الجميع بعدم التطرق للتحكيم والحكام وبعد أن نالوا الثناء من أعلى سلطة انقلبوا على عهدهم (ولحسوا كلامهم) وعادوا لسيرتهم الأولى في الكذب على الحكام والتضليل وقلب الحقائق...!

- فريق الفيصلي هو الحصان الأسود في الدوري بمستواه الراقي ونتائجه الباهرة التي أهلته لأن يكون أحد الفرق المرشحة بقوة للمشاركة في دوري الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم والمرشحة بقوة أيضاً لتمثيل الكرة السعودية في بطولة أندية آسيا للموسم المقبل. تحية لهذا الفريق الكبير في عطائه والمحدود في الإمكانيات والذي يقدم نموذجاً رائعاً للطموح وعلو الهمة.

- الأهلي فسخ عقده رسمياً وبالتراضي مع مدربه ميلوفان وبالتالي لن يكون لتهديده بشكوى المدرب ل(الفيفا) أي قيمة بعد تعاقد المدرب مع الاتحاد القطري.

- الجماهير الهلالية مدعوة مساء اليوم لمساندة فريقها الذي يخوض لقاءً مهماً مع واحد من أعتى فرق القارة الآسيوية.. الزعيم مؤهل بعون الله للفوز بفضل إمكانيات اللاعبين العالية والمساندة الجماهيرية الغفيرة المتوقعة.

- فريق الحزم كسب عشرة ملايين ريال «ضمن الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين للأندية» قبل ثلاثة أشهر من هبوطه إلى الدرجة الأولى. فهل تكون هذه الملايين العشرة عوناً له للعودة من جديد للدوري الممتاز من خلال استثمار أمثل لهذا المبلغ السخي. أم يتبخر بسوء التدبير كما يحدث في أغلب أنديتنا؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة