Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دراجان وحيدروف أكدا أن هدفهما الفوز
النصر يلعب ب(الكحلي) اليوم والياباني منيورا يقود اللقاء تحكيمياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

استبعد الكرواتي دراجان مدرب فريق النصر الكروي قائد الفريق حسين عبدالغني من حساباته لمباراة اليوم أمام باختاكور الأوزبكي التي تقام عند الثالثة عصراً بتوقيت الرياض بناء على قرار طبي أكد عدم قدرة اللاعب الذي يعاني من إصابة في الظهر .

وكان الفريق قد أنهى عصر أمس استعداداته بوحدة تدريبية على ملعب المباراة اشتملت على النواحي التكتيكية والطريقة التي سينتهجها المدرب بناء على المعلومات المتوفرة لديه عن الفريق المضيف.

وتبدو تشكيلة النصر الأقرب مكونة من عبدالله العنزي في الحراسة، وماكين وعمر هوساوي والدوخي والخيبري في الدفاع، وعباس وغالب والقحطاني وفيغاروا والمطوع في الوسط بينما سعود حمود وحيداً في المقدمة.

إلى ذلك أكد السيد دراجان خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بنظيره حيدروف مدرب باختاكور على حسن استعداد النصر للمباراة، مشيراً أن مباريات بطولة الدوري وكأس ولي العهد كانت بمثابة الإعداد الجيد لخوض المعترك الآسيوي.

وأبدى المدرب أسفه لتفشي الإصابات التي حرمته من ركائز أساسية .

و عن فريق باختاكور قال «من البديهي أننا سنقابل واحداً من الفرق القوية ذات الباع الطويل في البطولة، كما يضم الفريق عناصر دولية لها ثقلها في منتخب أوزبكستان.

وفريقي يلعب بالطريقة الأنسب وهدفنا دائماً الفوز وهي العقلية التي يدخل بها لاعبو النصر جميع مبارياتهم.

وتجنب دراجان الخوض في لوائح الاتحاد الآسيوي عند سؤاله من أحد إعلامي أوزبكستان، مبيناً أنه مهتم فقط بالشؤون الفنية التي تعنيه كمدرب أما غير ذلك فلكل اختصاصه.

من جانبه وصف حيدروف مدرب الفريق الأوزبكي النصر بالفريق ذي الإمكانات الكبيرة، مؤكداً أن لديه معلومات عن عناصر الفريق المهمة، وسمى الروماني بيتري والأرجنتيني فيغاروا والكويتي بدر المطوع إلى جانب عبد الرحمن القحطاني.

وناور حيدروف بورقة الغيابات في فريقه قائلاً: سنفتقد في هذه المباراة لخدمات أحمدوف والكسندر بعد رحيلهما للاحتراف في روسيا لكننا نأمل من بقية اللاعبين تعويض النقص، وتحقيق الفوز الذي سيكون دافعاً مهماً لنا في قادم المشوار.

وعن برنامجه الإعدادي للبطولة في ظل توقف النشاط في بلاده من أكتوبر، ذكر: «عملنا في الفترة الماضية على إقامة معسكرات خارجية في الإمارات وتركيا، ولم ينقطع الفريق عن الاحتكاك لذا لا يوجد لدينا مشكلة في هذا الجانب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة