Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المرشدي: الفوز في المباراة الأولى له أثر إيجابي كبير
نواف العابد: نحتاج لوقفة جماهيرية كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

اعتبر مدافع فريق الهلال اللاعب ماجد المرشدي مباراة فريقه أمام فريق سباهان الإيراني في باكورة مبارياته في منافسات دوري أبطال آسيا لهذا العام من أهم مبارياتهم هذا الموسم، وقال: عندما نبدأ دور المجموعات بثلاث نقاط سيكون لذلك أثر معنوي كبير سيجعل من حظوظ الفريق أكثر قوة في المنافسة الآسيوية الأكبر وأضاف: بإذن الله نحن قادرون على تحقيق الفوز رغم صعوبة منافسنا الإيراني وامتلاكه لنفس الحظوظ في التأهل.

كما ذكر المرشدي بأن الخروج المرير من منافسات دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية لن يحبطهم في البطولة الحالية، بل سيزيدهم إصراراً على تقديم نتائج ومستويات أفضل يشرفوا بها الوطن وأنصار الزعيم.

وأردف متمنياً حضوراً كثيفاً من جماهير فريقه: أهمية المباراة تتطلب وقفة قوية من الجميع وبإذن الله ستكون الكلمة لجماهير نادي القرن الآسيوي في مباراة اليوم كما عودتنا بالحضور المبهج في مثل هذه المواقف.

من جانبه قلَل زميله نواف العابد من تأثير غياب أكثر من اسم كبير عن التشكيلة الهلالية رغم قوة المباراة وأهميتها، وقال: صحيح أن الأسماء الغائبة لها وزنها وأن المباراة حاسمة لفريقنا لكن الهلال من الفرق الكبيرة التي لا تتحجج بالنقص لامتلاكه البديل الجاهز.

وعن الأثر السلبي المتوقع على أداء الفريق الأزرق جراء ضغط المباريات استبعد العابد ذلك، وقال: لن يتأثر عطاء الفريق بإذن الله في هذه المباراة أو ما يليها، وسنجعل تركيزنا أكثر على تحقيق نتائج إيجابية نرضي بها عشاق الأزرق وأضاف مطالباً جماهير الزعيم بالحضور والمؤازرة: نحتاج وقفة جماهيرية قوية من جماهيرنا الوفية وبإذن الله سنحرص على أن نكون عند مستوى تطلعاتهم وأمانيهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة