Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

هيئة الكتاب المصرية تشارك في المعرض

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طه محمد

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب أنها سوف تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب المقرّر إقامته خلال الفترة من 1 إلى 11 مارس المقبل.

وقال الدكتور محمد صابر عرب، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن الهيئة سوف تشارك بالمعرض بأحدث إصداراتها, وأن مشاركتها تأتي في إطار حرصها على أن تكون حاضرة بمختلف العناوين المصرية في المعرض الذي وصفه بأنه يتمتع بسمعة دولية كبيرة. وأضاف د. عرب أن الهيئة سوف تشارك أيضاً في ثلاثة معارض عربية دولية تُقام خلال الأسابيع المقبلة، منها معرضا أبوظبى وسلطنة عمان.

ولفت إلى أن الهيئة تشارك حالياً في معرض الدار البيضاء للكتاب، وتضم مشاركات الهيئة في المعارض المختلفة بأحدث الإصدارات العامة والخاصة، منها مشروع مكتبة الأسرة، الصادرة خلال العام الجاري.

وقال د. عرب إن هذه المشاركات تأتي في إطار التعاون بين الهيئة المصرية وإدارات معارض الكتب العربية، حرصاً من الناشرين المصريين والعرب على المشاركة في فعالياتها، «في الوقت الذي نحرص فيه على دعوة الناشرين العرب والأجانب في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب كل عام».

وقال د. عرب إن هذه المشاركات تعكس الثقل الذي تمثّله الهيئة باعتبارها أكبر ناشر باللغة العربية. مؤكداً أن الهيئة ستشارك في هذه المعارض بأحدث العناوين من النشر العام وسلسة الجوائز

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة