Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

عقدت لقاءً تشاورياً مع مؤسسات المجتمع المدني النسائية
الأميرة سبيكة تؤكد على ضرورة توحيد الصف لحماية البحرين

رجوع

 

البحرين - جمال الياقوت

أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على ضرورة توحيد الصف في هذه الظروف الصعبة، لحماية البحرين وحفظ أمنها واستقرارها. مقدمة أحر التعازي والمواساة إلى جميع أهل البحرين ومن فقد عزيزاً عليه في الأحداث الأخيرة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأوضحت الأميرة سبيكة بأنه بالرغم من الألم الشديد الذي يشعر به الجميع تجاه الوضع الراهن، إلا أنه من الضرورة أن نغلب الحكمة في هذه المرحلة، وأن يعمل الجميع من أجل المحافظة على المصلحة العليا للوطن. مشيدة بكل الجهود المخلصة التي تبذل لمواصلة العمل وحفظ الاستقرار.

جاء ذلك خلال لقاء الأميرة مع مؤسسات المجتمع المدني النسائية صباح الاثنين بمقر المجلس، وذلك بهدف تبادل وجهات النظر حول دور مؤسسات المجتمع المدني النسائية وكيفية التعاون معها في ترسيخ اللحمة الوطنية، من خلال الدور الريادي وإلهام لتلك المنظمات في مجال دعم التطور الاجتماعي والاقتصادي في البلاد.

هذا وقد ثمنت سموها مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، الداعية إلى حوار وطني يجمع كافة الأطراف في المجتمع، معتبرة ذلك فرصة سانحة ينبغي الاستفادة منها لاستكمال مسيرة الإصلاح والتحديث التي بدأها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، من خلال طرح جميع وجهات النظر بموضوعية تامة وبما يتماشي مع ما يتمتع به شعب البحرين الأصيل من عادات وتقاليد تمكنهم من احتواء قضاياهم داخل البيت الواحد وبين أبناء الشعب الواحد الذي تحتضنه هذه الأرض الطيبة مهما اختلفت وجهات النظر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة