Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحديثي مديراً عاماً للخزينة في بنك الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التحق الأستاذ ياسر بن علي الحديثي مؤخراً ببنك الجزيرة كمدير عام لمجموعة الخزينة حيث يتمتع بخبرات ومهارات عالية من شأنها الإسهام في تعزيز الكوادر البشرية في البنك ودورها في إثراء المنافع العائدة على العملاء والمساهمين.

ويتوقع أن يسهم تعيين الأستاذ الحديثي في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لبنك الجزيرة من خلال نقل عمليات الخزينة ضمن إستراتيجية البنك الجديدة إلى آفاق أوسع والعمل على تطوير خدماتها ومنتجاتها الحالية وطرح المزيد من منتجات الخزينة كي تواكب تطلعات السوق وحاجة العملاء وبذات الجودة والتميز المعهود لمنتجات بنك الجزيرة وخدماته.

ويتمتع الأستاذ ياسر بن علي الحديثي بخبرات طويلة في مجال الخزينة والخدمات المالية تمتد لأكثر من سبعة عشر عاماً حيث عمل بمنصب مدير عام مجموعة الخزينة في البنك العربي الوطني، كما عمل في مجموعة سامبا المالية رئيساً لإدارة المتاجرة في خزينة «سامبا» وهو من الكفاءات الوطنية المتميزة في مجال العمل المصرفي.

من جانبه عبر الأستاذ الحديثي عن سعادته بالانضمام لبنك الجزيرة بالقول: « إنني سعيد بالانضمام لهذا البنك وسأعمل مع زملائي جنب إلى جنب لتحقيق الأهداف الإستراتيجية الجديدة للبنك، وتطوير أداء إدارة الخزينة وما تقدمه من خدمات، مع طرح المزيد من المنتجات المالية المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة، مع تطبيق نظام تقني جديد للخزينة يسهّل آليات العمل ويسرعّها ويعزز موقع بنك الجزيرة على خارطة الخدمات المصرفية المحلية والدولية «.

ويخطو بنك الجزيرة خطوات متسارعة نحو جذب الكفاءات الوطنية الشابة وتكريس جميع موارده وجهده لتنويع خدماته ومنتجاته بما يتناسب مع متطلبات السوق واحتياجات العملاء والارتقاء بجميع منافذه العادية والإلكترونية وتعزيزها بمزيد من الخدمات والمنتجات وتوسيع رقعة انتشارها في إطار خطة إستراتيجية واعدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة