Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح معرض الجريسي للمشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدعوة من الرئيس التنفيذي لشركة بيت الرياض الدكتور خالد الجريسي، وتحت رعاية الشيخ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة مجموعة الجريسي تم افتتاح معرض الجريسي للمشاريع، وذلك ضمن فعاليات «معرض جديدنا 2011» الذي تقيمه بيت الرياض سنوياً.

وتأتي خطوة افتتاح هذا المعرض الضخم الذي تبلغ مساحته 4400 متر مربع انسجاماً مع ما حققته «بيت الرياض» في السنوات القليلة الماضية من نتائج مميزة في قطاع مشاريع التأثيث والتجهيز المكتبي، وقد جاء هذا المعرض تلبية لحاجة السوق المتزايدة نظراً لما تشهده المملكة من طفرة عمرانية في مختلف قطاعات البنية التحتية وبخاصة في قطاعي التعليم والصحة.

وحضر حفل الافتتاح لفيف من رجال الأعمال وكبار المسؤولين في القطاع الحكومي والخاص، وقد كان في استقبال الضيوف مجموعة من ممثلي الشركات الأوروبية والأمريكية المشاركة بالمعرض، حيث استمع الضيوف لشرح مفصل حول ما شاهدوه من حلول متطورة في عالم التأثيث المكتبي خصوصاً الحلول المتعلقة في القطاع التعليمي بمختلف مستوياته واحتياجاته وكذلك حلول التأثيث الطبي الذي يخدم قطاع المستشفيات والعيادات والمختبرات الطبية.

وضم المعرض جناحاً متخصصاً في حلول التقنية المتعلقة بالحوسبة والاتصالات والتصوير والطباعة والصوت والصورة.

وتشارك في المعرض نخبة من الشركات العالمية مثل ستيلكيس الأمريكية وأورا الإيطالية وهانل الألمانية بالإضافة إلى شركات في إس و كي أي ونيرتشر المتخصصة في الأثاث التعليمي والطبي. وفي الجانب التقني شاركت كل من إتش بي وديل ولينوفو وريكو وكيوسرا وديفلوب وسامسونغ وهيتاشي وغيرها من الشركات العالمية.

الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر في استقبال الضيوف يومياً وعلى فترتين صباحية ومسائية، وذلك حتى بعد انتهاء فعاليات معرض جديدنا الذي يستمر لمدة أربعة أيام اعتباراً من يوم السبت 26 فبراير 2011.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة