Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جرير» تطرح كتاب «حب حبيب العمر» بالأسواق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت مكتبة جرير مجموعة جديدة من الإصدارات التي لاقت رواجاً واسعاً لدى القراء، وجاء ضمنها كتاب «حب حبيب العمر»، الذي يمكن للزوجين تقاسمه بالفعل، حيث يأتي الكتاب في جزأين، أحدهما مخاطباً الزوجة بينما يخاطب الآخر الزوج. وقد صمم الكتاب بفكرة جديدة مبتكرة حيث إن كل قسم من الأقسام له مقدمته وفهرسه وموضوعاته التي تختلف عن القسم الآخر. وذلك ما يضفي حالة من التوجه الخاص لكل فئة، ولكن في إطار حميمي ورومانسي.

يضم الكتاب مجموعة من النصائح والإرشادات التي تفيد كل زوجين مهما كانت حالة العلاقة بينهما. بمعنى أنه سواء أكان الزوجان يعيشان في سعادة أو كان زواجهما على حافة الهاوية، يبقى في النهاية شيء مشترك في جميع الزيجات وهو وجود مساحة للتحسن أو لنقل: فرصة للرجوع. وبذلك فلابد من تغذية الحب المتبادل كل يوم إذا أراد الزوجان للعلاقة النمو والازدهار.

ويؤكد الكتاب من خلال نصائحه المبتكرة لزيادة الحميمية في العلاقة بالتركيز على فكرة التعبير عن المشاعر بطريقة مختلفة. حيث من الضروري ألا يمل أحد الطرفين حتى طريقة التعبير عن الحب تجاه الآخر. فمثلاً يحض المؤلف الزوج على أن يكتب من حين لآخر قائمة بما تقوم به زوجته من أعمال تسعده بل ويقرأها عليها في جلسة رومانسية. ويتوجه الكتاب إلى الزوجة بنصيحة يمكن أن يغفل عنها الكثير وهي الدعاء لزوجها. فالدعاء إذا كان بظهر الغيب من الزوجة لزوجها يحافظ علي ارتباطها به وحبها له، فضلاً عن الحالة الزوجية الرائعة التي سيشعر بها الزوج إذا ما شعر أنها تهمس بالدعاء له دون أن يدري أو أن يطلب منها ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة