Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على هامش ملتقى البناء والبنية التحتية
دويتشه الخليج أفضل ممول عقاري متوافق مع الشريعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سلم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الأستاذ عبد الرحمن الجريسي شركة دويتشه الخليج للتمويل جائزة أفضل شركة تمويلية عن فئة قطاع التمويل العقاري، في حفل أقامته شركة I Group مساء أمس في فندق راديسون ساس بمدينة الرياض.

وتسلم الجائزة الأستاذ خالد وليد الخضير رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة نيابة عن الشركة وقال: إن الفوز بهذه الجائزة جاء نتيجة العمل المتواصل والمترابط لجميع أقسام الشركة. وتأتي الجائزة لتؤكد المكانة التي حققتها الشركة في مجال تعزيز قطاع التمويل العقاري الإسلامي على مستوى المملكة العربية السعودية». وصرح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سامر فرهود بأن الطلب المتزايد على هذه المنتجات زاد الثقة بها على الصعيد المحلي والعالمي والتي قامت شركة دويتشه الخليج بتطويرها وتسويقها. مما جعل دويتشه الخليج إحدى أبرز الشركات في مجال خدمات التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن سوق التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية تأثر بشكل أقل بالأزمة المالية العالمية مقارنة بأسواق التمويل التقليدية. واجتذب نجاح الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مستثمرين غربيين لأنهم أدركوا الفوائد التي تنطوي عليها، لاسيما ما يتعلق بعامل المخاطرة.

وقد كرم الأستاذ خالد وليد الخضير رئيس قسم التسويق بالشركة على دوره الفعال في تسويق منتجات التمويل العقاري، ويذكر أن الخضير كان قد تسلم سابقا جائزة أفضل رئيس تسويق على مستوى الشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة