Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق حملة لبرنامج «نقاطي» بمعارض «وجوه»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» ومن خلال برنامج «نقاطي» حملة تهدف من خلالها إلى تشجيع المشتركين للاستفادة من النقاط المكتسبة واستبدالها من خلال معارض «وجوه» إحدى شركاء موبايلي الإستراتجيين لبرنامج «نقاطي» ومن ثم الحصول على هدايا قيمة ومتنوعة.

وتسعى «موبايلي» من خلال اللقاءات المتعددة التي يجريها فريق «نقاطي» مع المشتركين، إلى تلبية رغبات وتطلعات المشتركين، لإرساء قواعد القيمة المضافة الحقيقية، التي تنعكس على المشترك لإيجاد حلول بديلة تساهم في تقليل نفقات التسوق لكافة المشتركين. وأوضحت موبايلي أن حملة التسوق بمعارض «وجوه» تستمر حتى 24 من مارس من العام الحالي، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال كافة المشتركين الراغبين باستبدال النقاط المكتسبة بمنتجات «وجوه»، بالإضافة إلى هدايا قيمة ومنتقاة بعناية تعكس مدى حرص «موبايلي» على تلبية رغبات عملاء نقاطي.

من جانبه أعرب باسل حمدان مدير التسويق بمعارض «وجوه» عن سعادته لإطلاق حملة نقاطي للتسوق بمشاركة معارض «وجوه» كونها تعكس نجاح تلك الشراكة، مضيفاً «نحن فخورون بالشراكة الإستراتيجية مع «موبايلي» من خلال برنامج نقاطي، كونه يتيح لعملائنا استبدال النقاط بهدايا قيمة يتطلعون إليها، فمنذ اشتركنا في برنامج «نقاطي» ونحن نلمس دائماً التطور والتنوع الذي يشهده البرنامج عاماً بعد عام.

وتتيح «موبايلي» اليوم مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت من خلال «برنامج نقاطي» على تنويعها بما يتناسب مع رغبات وتطلعات مشتركيها، فتنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين هما: مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة كالمكالمات والرسائل واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي».

ويمتاز برنامج نقاطي إلى جانب كونه أفضل برنامج ولاء يقدم للمشتركين في الشرق الأوسط بمرونته التامة وسهولة استبدال النقاط حيث يقدم البرنامج مقابل كل ريال ينفقه المشترك نقطة أو أكثر تضاف للرصيد بشكل تلقائي ودون الحاجة إلى الاشتراك بالبرنامج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة