Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عدد من المسئولين وشيوخ القبائل بمحافظة الغزالة لـ«الجزيرة»:
الفرحة تعلو الوجه ابتهاجًا بعودة خادم الحرمين لأرض الوطن سالمًا معافى

رجوع

 

الحائط - بشيرالرشيد

عبّر عدد من المسئولين وشيوخ القبائل بمحافظة الغزالة والمدن والمراكز التابعة لها عن فرحتهم العارمة بعودة وسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأرض الوطن سالمًا معافى، معربين عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية، ضارعين لله أن يمده بالصحة والعافية ويديم على بلادنا بقيادته الأمن والاستقرار والتقدم والرقي.

حمدًا لله على السلامة

الشيخ شباب بن نافع بن شميلان أمير قرية الحليفة العليا وأحد شيوخ بني رشيد بمنطقة حائل أعرب عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: كيف ابدأ وكيف أصف الشعور ونحن نستقبل قائدًا عظيمًا كرّس جهده ووقته لخدمة الأمتين العربية والإسلامية وشعبه الكريم، أهلا نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان أهلاً بالقائد العظيم، أهلاً بمن ملأ القلوب حبًا وولاءً صادقًا فياضًا ولاءً لا ينقطع.

إن المشاعر لا توصف والوصف يعجز عنه اللسان وحمدًا لله شكرًا وتعظيمًا أن منّ عليكم بالصحة والعافية والعودة لأرض الوطن سالمًا معافى.

أهلا ملك القلوب

فيما أعرب سعادة الشيخ رشيد بن جمعان بن داموك معرف الحماد عن سعادته بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأرض الوطن قائلاً: كم نحن سعداء ونحن نتبادل التهاني بعودة رمز الوطن وقائده الملك الإنسان الملك العادل الذي حب شعبه وبادله الشعب حبًا وولاءً ووفاءً.

ويسرني بهذا المناسبة السعيدة أن أرفع للأمتين العربية والإسلامية والشعب السعودي أجمل التهاني وصادق الأماني بمناسبة عودة مولاي خادم الحرمين الشريفين وتماثله للشفاء سائلاً الله عزّ وجلّ أن يمده بالصحة والعافية ويديم نعمة الأمن والأمان لمملكتنا الغالية.

فرحة لاتوصف

فيما تحدث المهندس محمد اللحيدان رئيس كهرباء محافظة الغزالة عن مشاعره بهذه المناسبة الغالية قائلاً: لقد استبشر أبناء الوطن بسلامة مولاي خادم الحرمين الشريفين من العارض الصحي وكان الشعب بكل قطاعاته ينتظر هذه المناسبة للتعبير عن فرحته بعودة الملك العادل لأرض الوطن سالمًا معافى، فهنيئًا لنا جميعًا حامدين شاكرين لله تعظيمًا على فضله بسلامة القائد الوالد ملك الإنسانية الرجل الذي كرّس وقته وجهده لخدمة أمته.

الملك العادل حريص على متطلبات أبناء الوطن

فيما قال الأستاذ راشد بن جمعان الرشيدي رئيس المجلس البلدي بمدينة السليمي: إن مملكتنا الغالية منّ الله عليها بقائد عظيم سخّر وقته وماله وجهده لخدمة أمته وجنَّد كل قطاعات الدول في خدمة الوطن والمواطن حرصًا منه -رعاه الله- على تحقيق متطلبات شعبه في كل أنحاء المعمورة، انطلاقًا من النهج القويم الذي اختطه المؤسس الباني لهذا الكيان العظيم جلالة الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- وسار على هذا النهج أبناؤه البررة وتحقق الكثير في عهد الملك العادل بفضل الله ثم بسواعد الرجال المخلصين لوطنهم وقيادتهم.

ملك عادل وقائد عظيم

من جانبه أعرب سعادة نائب رئيس المجلس البلدي بمدينة الحائط الأستاذ عابد بن عبدالرحمن الرشيدي عن مشاعره الصادقة بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالمًا معافى داعيًا الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويمده بطول العمر. وتابع قائلاً: إن خادم الحرمين الشريفين قائد عظيم وملك عادل غرس حبَّه في قلوب شعبه وأمته فبادله الشعب حبًّا وولاء ليس له حدود.

قلوبنا وحناجرنا تهتف بالدعاء

وقال الأستاذ نافع بن شباب بن شميلان مدير فرع الإدارة العامة للشؤون الزراعية بالحليفة: إن عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالمًا معافى رسمت على وجوهنا البهجة والسرور وقلوبنا وحناجرنا تهتف بالدعاء أن يمنّ عليه موفور الصحة والعافية ويلبسه ثوب الصحة ويمد في عمره أعوامًا مديدة.

إن خادم الحرمين الشريفين رجل دولة عظيم رسم خطط التنمية وجعل مملكتنا في مصاف الدول المتقدمة، بل أصبحت مملكتنا في عهده الميمون لها ثقل سياسي كبير بين دول العالم أجمع.

هنيئًا لنا بعودة القائد

من جانبه عبّر الشيخ خلف بن خليف الجابر عن مشاعره بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالمًا معافى قائلاً: حمدًا لله على سلامة قائدنا وولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وهنأ أبناء الوطن بعودته لأرض الوطن سالمًا معافى.

سعداء بهذه المناسبة

وتحدث الشيخ صالح بن سعود الرشيد عضو المجلس المحلي بمحافظة الغزالة قائلاً: مرحبًا ملك القلوب أهلاً وسهلاً بعودتك سالمًا معافى فهنيئًا لنا جميعًا بهذه المناسبة التي نتبادل من خلالها التهاني بعودة قائد مسيرتنا وباني نهضتنا.

أهلا وسهلاً ملك القلوب

فيما أعرب الأستاذ محمد بن علي النافع عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: إن عودة ملك القلوب والإنسانية خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالمًا معافى، هذا الملك العظيم الذي غرس حبّه في قلوب الشعوب وبادله المجتمع الإسلامي والعربي والخليجي حبًا ووفاء لشخصية لها ثقل سياسي كبير في كل المحافل الدولية، هذا الملك الإنسان الذي رسم البهجة والسرور لدى كثير من الأسر ممن ضاقت بهم ظروف الحياة وظل يولي التكافل الاجتماعي جلّ الاهتمام والعناية.

هنيئًا لنا بعودته سالمًا معافى لأرض الوطن داعين الله أن يمده بموفور الصحة والعافية ويديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة