Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عدد من المسؤولين ورجال الأعمال بالبدائع يعبرون عن مشاعر الفرح بعودة المليك

رجوع

 

البدائع- فلاح الحمود

عبر عدد من رجال التعليم ورجال والأعمال ورجال الأمن في محافظة البدائع عن بالغ سرورهم بمقدم خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى.

حيث قال في البداية مدير التربيه والتعليم بالبدائع الأستاذ مطلب النفيسه لا شك أن هذا اليوم الذي فرح فيه الجميع بعد أن من الله على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية يوم عيد استبشر به المواطن السعودي بمقدم ملك القلوب وهو يرفل بثوب الصحه والعافيه والمرء مهما أوتي من بيان فلن يوفى هذا الانسان الملك حقه لما قدمه ويقدمه للشعبه فى شتى الأصعدة ولعل النهضة التعليمية التي يوليها خادم الحرمين جل اهتمامه خير دليل على اهتمامه بهذا الفرد وتعليميه والأخذ بأسباب الرقي في سبيله ولا يملك الإنسان في هذه المناسبة إلا أن يكرر الدعاء بأن يحفظ الوالد القائد ويسبغ عليه ثياب الصحة والعافية.

كما قال مدير تعليم البنات بالبدائع الأستاذ ناصر المقبل: لا يملك المواطن فى هذه الحظات المفعمة بالحب لهذا القائد الإنسان الذى سخر وقته وجهود لرفعة هذا الوطن وتحقيق طموحات أبنائه إلا الثناء على هذه الأمجاد التى صنعها هذا القائد فلو ذهب المرء يعدد المكارم التى يقدمها هذا الملك الإنسان لشعبه لطال المقال. فحسب المرء النظر إلى هذه الإنجازات الضخمة والمشاريع العملاقة والمكارم التي صدرت بملايين الريالات فنسأل الله له تمام الصحة والعافية.

كما قال مدير مصلحة المياة الأستاذ فهد علي المنيع: إنها مناسبة انتظرها المواطن السعودي منذ أن غادر خادم الحرمين الشريفين عن المملكة لتلقي العلاج من أثر وعكة صحية وهاهو اليوم يتحقق فرح وبهجة المواطن السعودي بمقدم والد الجميع بعد أن منّ الله عليه بالشفاء محملا بالخير العميم لهذا الشعب الكريم الذي يبادله ذات الشعور وما شاهده المواطن السعودي في هذه الأيام من قرارت جاءت لصالح المواطن الهدف منها إسعاد المواطن ورفاهيته فنسأل الله أن يوفق قائدنا وحكومته الرشيدة لما فيه خير هذه البلاد وعزها.

كما قال الأستاذ عبد الله محمد المنيف يعيش الجميع هذه الأيام فرحة كبيرة بمقدم والد الجميع حيث ازدانت الشوارع والميادين بعلامة الفرحة والبهجة الذي يحمله كل مواطن لهذا الملك الإنسان الذي واصل المسيرة لرفعة هذا الشعب ورفاهيته وجعل من أولويات اهتمامه المواطن الذي يبادله هذا الحب الكبير ليعيش الجميع براحة وطمأنينة. ونسأل الله أن يديم على مليكنا المحبوب الصحة والعافية ويحفظ هذه البلاد من كل مكروه.

وتحدث الأستاذ عبد العزيز محمد المنيف قائلا: الكل مبتهج ومسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك الإنسانية بعد رحلته العلاجية التى تكللت ولله الحمد بالنجاح فها هو اليوم بين وطنه وأبنائه بعد غيبة طويلة انتظرها الجميع بفارغ الصبر لما لهذا القائد من حب تغلغل في قلوب الجميع.

كما تحدث الدكتور يوسف عبد الله العريني رئيس الغرف التجارية بالقصيم ومدير شركة ديف الدوائية بالبدائع قائلا: استبشر الشعب السعودي خيرا بمقدم خادم الحرمين الشريفين أيما استبشار لما لهذا القائد من إنجازات تغنى بها أبناء هذا الوطن وشفافية عرفها الجميع الصغير والكبير بل عرفها المجتمع بأسره، فلا يملك أي إنسان في هذه المعمورة إلا الدعاء الخالص لهذا الملك الرحيم بشعبه وأمته سائلين العلي القدير أن يمد في عمره ويحفظه من كل مكروه.

كما قال رجل الأعمال الأستاذ طارق العريني: إن هذا اليوم من الأيام الجميلة الذي لن ينساها الشعب السعودي الذي عاش معه فرحة الشفاء والعودة إلى أرض الوطن مع ما يحمله خادم الحرمين الشريفن من الخير القادم الذي أثلج قلوب الشعب السعودي الكريم فلا يسعنا إلا أن نبتهج في هذا اليوم وندعو الله لخادم الحرمين الشريفين أن يطيل في عمره ويحفظه من كل مكروه.

كما تحدث مدير مرور محافظة البدائع العقيد عبد الرحمن صالح العايد قائلا: في هذه المناسبه العزيزة على قلوبنا والتي انتظرها الجميع بفارغ الصبر لم لا وهم ينتظرونا قائد المسيرة وباني مجد هذه البلاد الطاهرة وسائلين العلي القدير أن يديم على خادم الحرمين الصحة والعافية ويوفقه لما يحبه ويرضاه إنه سميع مجيب ولا يفوتني في هذه المناسبة أن نرفع التهاني والتبريكات لنائبه والنائب الثاني والشعب السعودي الكريم على سلامته وعودته لأرض البلاد.

وقال مدير شرطة البدائع العقيد صالح الحماد: نحمد الله ونثني عليه الذي أعاد لنا ملك الإنسانية وقائدنا خادم الحرمين الشريفين بعد أن منّ الله عليه بالشفاء فهذا القائد الذي وضع نصب عينيه سعادة هذا الشعب ورفاهيته جدير بهذه التراحيب وهذا الاستقبال الحافل الذي فرح به الجميع فبمقدمه قدم الخير على هذه المملكة وتوالت الأفراح بقدومه فنسأل الله أن يتمم على خادم الحرمين الشريفين الشفاء والعافية وأن يحفظه من كل مكروه إنه سميع مجيب وبهذه المناسبة باسمي واسم منسوبي شرطة المحافظه نقدم أجمل آيات التهاني والتبريكات إلى ولي عهده والنائب الثاني والشعب السعودي وأن يديم على مملكتنا الأمن والإيمان ويحفظها من كل مكروه .

كما قال مدير إدارة الدفاع المدني بالبدائع النقيب عبد الله محمد الفرحان: يطيب لي بهذه المناسبة الغالية أن أرفع اجمل عبارات الترحيب بمقدم والدنا القائد خادم الحرمين الشريفين الذي لم يألُ جهدا في سبيل إسعاد هذا اشعب والسؤال عنه حتى في رحلته العلاجية كان هو ديدنه السؤال عن المواطن وتلبية احتياجاته وهو اليوم يصل بالسلامة مبديا تفاعله مع هذا االشعب مقدما لهم عددا من القرارات التى تخدم المواطن. فلا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة بأن يحفظ لنا هذا القائد ويكلأه بالنصر والتمكين ويحفظ حكومتنا الرشيدة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة