Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رئيس وأهالي مركز شعبة نصاب يحتفلون بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

رفحاء - فهد الفديد

في ليلة وفاء وحب احتفل أهالي شعبة نصاب بمنطقة الحدود الشمالية بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى، وذلك في حفل أقيم على شرف رئيس المركز سلطان بن سعد الجارد، بحضور رئيس قطاع حرس الحدود بشعبة نصاب المقدم نايف بن تركي السبيعي، ورئيس البلدية المهندس شمام بن سعيدان الشمري، ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد كبير من الأهالي مساء يوم السبت الماضي.

وقال رئيس المركز في كلمة له بهذه المناسبة: أهنئكم بعودة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لأرض الوطن، وإننا لنفرح بهذه العودة التي تمثل بشرى وأمنية عظيمة، وها هو ملك الإنسانية بين أبنائه وشعبه، وبلادنا تغمرها الفرحة من أقصاها إلى أدناها، وهو ينعم حفظه الله بموفور الصحة والعافية، وإن هذه المشاعر الفياضة التي نعكسها جميعنا في هذا الوطن لتجسد العلاقة الراسخة بين المواطن وولي الأمر، وهي مشاعر تلقائية صادقة ومعبرة تعكس الوفاء لملك العطاء، وتظهر مكانته في قلوب المواطنين والعالم أجمع، وهي نتاج طبيعي لحضوره القوي والفاعل في الوجدان العربي والإسلامي والعالمي، فقد اتسم عطاؤه بالحكمة والتوازن وسداد الرأي، وهو صاحب الرؤية العميقة والفكر المستنير، فمرحباً بقائدنا ورمز الإنسانية في عصرنا. وأضاف: لقد اكتملت فرحتنا وعم السرور بعودته حفظه الله ليكمل مسيرة البناء والعطاء ومشوار التنمية التي انتظمت في البلاد عبر كافة المجالات من صحة وتعليم وشؤون اجتماعية وإسكان وغيرها.

بعدها قدمت العرضة السعودية التي شارك فيها جمع كبير من المواطنين، الذي تبادلوا التهاني بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين، حفظه الله.

وتواصلت مظاهر الفرحة في الحفل الذي استمر حتى ساعة متأخرة، تعبيراً عن سعادة الجميع وفرحتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأرض الوطن سالما معافى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة