Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسئولون بعقلة الصقور يعبِّرون عن مشاعرهم بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

الجزيرة - حمود المطيري

رفع عدد من المسئولين بمركز عقلة الصقور بمنطقة القصيم التهاني والتبريكات للقيادة الكريمة وكافة الشعب السعودي بمناسبة عودة قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين بعد رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح والحمد لله ووصوله لأرض الوطن سالماً معافى.

وقال بهذه المناسبة رئيس مركز هجرة عقلة الصقور الأستاذ جاسر بن صنهات الشطير: في وقت تلتهب فيه الشوارع العربية بالمناداة برحيل الأنظمة المستبدة والحكام الطغاة، تقف الجماهير السعودية صغاراً وكباراً تهتف براعي مسيرتها ومشيد نهضتها ورافع شعار التغيير الأب الحنون خادم الحرمين الشريفين - أمد الله في عمره وألبس عليه لباس العافية -.

وأضاف: لقد تلقت شعوب العالم والشعوب الإسلامية والعربية بخاصة ببالغ الحزن نبأ الوعكة الصحية التي تعرض لها خادم الحرمين الشريفين والكل مدّ أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل (اللهم احفظه واشفه شفاءً لا يغادر سقماً, اللهم رب الناس اذهب البأس واشف خادم الحرمين الشريفين إنك أنت الشافي)، وها نحن بحمد الله وفضله نحتفل بعودته سالماً معافى إلى أرض الوطن.

كما تحدث رئيس بلدية عقلة الصقور المهندس بدر بن جهز الحربي فقال: تعيش محافظات ومدن مملكتنا الغالية هذه الأيام فرحة عارمة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله - بعد أن منَّ الله عليه بالصحة والعافية والحمد الله على مقدم القائد المفدى ملك القلوب، فأرجو من الله العلي القدير أن يديم على هذه الأرض المباركة عزها وأمنها، وأن يحميها من الأشرار ويبقي عليها الخيرات تحت راية قيادتها الحكيمة، وأن يسعد الجميع برؤية خادم الحرمين الشريفين صاحب القلب الكبير والعقل الحكيم فأهلاً وسهلاً بمقدمه الميمون.

وتحدث عن هذه المناسبة رئيس المجلس البلدي ببلدية عقلة الصقور صالح بن محمد الحربي، حيث قال: الحمد الله العلي القدير الذي أتم نعمة الصحة والعافية على مليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ففرحتنا غامرة وسعادتنا ليست أي سعادة على شفاء آسر القلوب وملك الإنسانية، داعيًا الله العلي القدير أن يمنَّ عليه بالصحة والعافية حتى يواصل مسيرة الخير والبناء التي تشهدها المملكة بقيادته الحكيمة.

من جانبه قال نائب رئيس المجلس البلدي فيحان بن نقاء الشطير بهذه المناسبة: أرجو من الله العلي القدير أن يديم على هذه الأرض المباركة عزها وأمنها، وأن يحميها من كل شر، وأن يديم عليها الخيرات تحت راية قيادتها الحكيمة، فالفرحة كبيرة والسعادة غامرة، عندما وطئت قدماه أرض الوطن وسط أهله وأحبائه.

كما عبّر مدير الشئون الإدارية والمالية ببلدية عقلة الصقور عبد العزيز بن سعود المريخان قائلاً: إن سعادتنا غامرة بهذا المقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.. وبهذه المناسبة أُهنئ كافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل على شفاء ومقدم الملك - أعزه الله -.

وتحدث مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية عقلة الصقور عبد العزيز بن غلاب العوفي حيث قال: من المؤكد أن الفرحة عمّت أوساط الشعب السعودي بعد عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالمًا معافى فإننا لنحمد الله عزّ وجلّ ثم نهنئ أنفسنا والشعب السعودي والأمة الإسلامية جميعًا على عودة مليكنا سالمًا وأهلاً ومرحباً بك يا خادم الحرمين الشريفين.

كما تحدث عن هذه المناسبة مدير إدارة الخدمات ببلدية عقلة الصقور عبد العزيز الشطير فعبّر عن عمق سعادته وفرحته بهذه المناسبة التي ينتظرها أبناء هذا الوطن، متمنيًا وداعيًا الله أن يمنَّ بالصحة والعافية على قائد نهضة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأن ينعم عليه بالعافية لما قدمه لوطنه وشعبه من جهد مخلص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة