Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رئيس مركز البجادية والأهالي والمسئولون يعبرون عن فرحتم بعودة وشفاء ملك القلوب

رجوع

 

البجادية - هندي منير النخيش

عبر رئيس مركز البجادية وعدد من الأهالي والمسئولين عن فرحتهم بعودة وشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وقالوا: إننا نتطلع لهذه اللحظة بشوق كبير لرؤيا ملك الإنسانية وعودته الميمونة لأرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء

فقد تحدث رئيس مركز البجادية عبدالرحمن النخيش الذي عبر عن بالغ فرحته وسروره وابتهاجه بعودة وشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. وقال إن عودته حفظه الله للوطن فرحة عمت الجميع لما له من مكانة كبيرة ومحبة في قلوب كل الناس وأردف قائلا: فعلا فرحتنا لا توصف عندما تلقينا نبأ عودته للوطن فكانت السعادة غامرة والقلوب مشتاقة للقائد العظيم الذي نذر نفسه لخدمة هذا الوطن وخدمة الأمتين العربية والإسلامية فهو قائد محنك ومناقبه عديدة لا تعد ولا تحصى و بهذه المناسبة الغالية أرفع آيات التهاني والتبريكات الخالصة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو أمير الرياض ونائبه وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي سائلا المولى عز وجل أن يتم عليه نعمة العافية ليواصل مسيرة البناء والعطاء تجاه شعبه ووطنه وأمته.

وتحدث رئيس بلدية البجادية المهندس جهز عبدالله الحزيمي قائلا: في هذه الأيام المباركة يشعر الجميع بالفرح والسرور لعودة مليكنا وقائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد أن من الله عليه بالشفاء، فهو قائد محبوب ومصلح وساعٍ لكل مافيه خير الوطن والمواطن وعرف عنه أيده الله وسدد خطاه سعيه الدائم وحبه للخير والحرص عليه وبذل الكثير من أجله فكم من مريض أقعده الداء وأثقله ضيق ذات اليد ليقف عاجزاً عن العلاج فلم يجد بعد باب الله عزو جل سوى باب سيدي مليك الإنسان فتمتد له اليد الحانية تمسح دموعه وتتكفل بعلاجه مما جعله يدخل قلوب الجميع محبة ووفاء، وبهذا يكون رمزاً للإنسانية والمحبة والعطاء.

وتحدث منير عاضه النفيعي أحد أعيان ووجهاء مدينة البجادية وقال بهذه المناسبة: يسرني أن أتقدم بالتهنئة والتبريك للأسرة المالكة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة عودة المليك لأرض الوطن بعد تماثله للشفاء وتجاوزه العارض الصحي الذي ألم به. وقال: إننا جميعا عشنا عيدا جديدا بعد عودة والدنا وهو ينعم بوافر الصحة والعافية، وأضاف أن الدعاء للملك من جميع ألسن الشعب والعالم العربي والإسلامي لا ينقطع نظير الحب والولاء الذي منحه الناس له داعيا الله أن يسبغ عليه وافر الصحة والعافية ليواصل العطاء والبذل لخدمة دينه وأمته. وقال رئيس نادي البجادية المرشح عبد الرحمن الداخل إنه حال سماعنا نبأ قدوم خادم الحرمين الشريفين كان هذا الخبر مبعث فرح وسرور لجميع أبناء الشعب السعودي وزادت الفرحة واكتملت عندما شاهد الجميع مليكنا يهبط بأرض الوطن وهو بوافر الصحة والعافية سائلا الله العلي أن يلبسه ثوب العافية.

وأبدى مدير مدرسة هارون الرشيد بالعويجاء غازي النفيعي قائلا: إننا في غاية السعادة في هذا اليوم والذي عاد فيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأرض الوطن سالماً معافى وبهذه المناسبة نرفع خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم سائلا الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

وأبدى مشرف النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بالبجادية ناصر البيان عن سعادته الكبيرة بعد نبأ عودة خادم الحرمين الشريفين وقال: إن جميع أبناء الشعب السعودي عاش أسعد اللحظات وأجملها بعد هذه البشرى و اكتملت بمشاهدة والدنا بوصوله للوطن مسبوغا بثوب الصحة والعافية. ووصف مشرف الإدارة المدرسية مقعد المسعودي مناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود سالماً معافى لأرض الوطن بأنها مناسبة غالية علينا جميعا ومن أسعد و أجمل اللحظات التي يسعد بها المواطن المحب لمليكه ووطنه. وقال مدير مدرسة البجادية الابتدائية والمتوسطة بندر النفيعي لاشك أن مشاعرنا لا توصف بنبأ عودة خادم الحرمين الشريفين المستشفى وهو بصحة وعافية وهذا الخبر من أسعد اللحظات ونرفع أكف الضراعة لله أن يتم عليه نعمة الصحة والعافية ويحمي وطننا من كل مكروه إنه سميع مجيب. وقال رئيس قسم الحدائق وأمين المجلس البلدي لبلدية البجادية فيصل الدلبحي: يشرفني أن أهنئ نفسي والشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ونحمد الله أن عاد بالسلامة إلى أرض الوطن الغالي بعد أن من الله عليه بالشفاء، حيث إننا في شوق كبير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين قائد مسيرة هذا الوطن وباني نهضتنا، ونقول حللت أهلاً ووطئت سهلاً بين شعبك وأبنائك.

وقال مدير إدارة المحكمة العامة بالبجادية غازي جويعد النفيعي سعادتنا لاتوصف عند سماعنا خبر عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية سالما معافى من العارض الصحي الذي ألم به، فلله الحمد ربنا أن تفضلت علينا بشفاء قائدنا وأعدته إلى وطنه وشعبه الذين استبشروا بعودته وعمتهم الفرحة لماله من مكانة عظيمة في قلوب الجميع ونسأل الله أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وتديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وتحدث رئيس جمعية البر الخيرية شوردي عواض العتيبي قائلا : لاشك أن كل مواطن يدرك مالخادم الحرمين الشريفين من أيادٍ بيضاء ومشاعر إنسانية ملأت الآفاق وما زرعه من ابتسامة في قلوب جميع المواطنين والمقيمين وتعدى ذلك حدود الوطن مما زرع الحب في قلوب الجميع أمد الله في عمره ومن هنا جاءت الأفراح التي انتابت الجميع بعودته الميمونة فهنيئا لكل مواطن بهذه المناسبة سائلا الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

وتحدث المهندس بندر فوزان المغيري رئيس الشئون الفنية ببلدية البجادية تحدث قائلا: بالأمس القريب آلمنا خبر تعرض خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لوعكة صحية وسرعان ما خمد جراحنا خروجه بكل شفافية ليطمئن شعبه عليه .

أما الآن فقد برأ جراحنا بعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى، وكان لقدومه تأثير كقدوم المطر في النفوس .. أهلاً وسهلاً بك يا خادم الحرمين الشريفين في وطنك وبين أبنائك .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة