Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مشيدين بالمنجزات العظيمة في عهده الزاهر
منسوبو التعليم في حائل يُعبّرون عن فرحتهم بعودة ملك القلوب

رجوع

 

قال عدد من رجال التربية والتعليم بمنطقة حائل ل(الجزيرة) إن الفرحة كبيرة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية التي تكللت - ولله الحمد والشكر - بالنجاح. وفي هذا السياق عبَّر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الشنان الأستاذ عيد بن عبيد الدهمي عن سعادته الكبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن. وأضاف الدهمي أن المواطنين السعوديين فرحون هذا اليوم بعودة المليك سالماً. مشيراً إلى أن المواطنين كانوا يتابعون مراحل علاج المليك حفظه الله لحظة بلحظة، ولا شك أن ذلك يأتي بسبب الحب الكبير الذي يُكنّه هذا الشعب له حفظه الله فهذا الملك أسر القلوب بتواضعه الجم النابع من إخلاصه - حفظه الله - لوطنه ومواطنيه، وعهد خادم الحرمين الشريفين ظل زاهراً بكثير من الإنجازات، وتُعتبر الإنجازات التعليمية نموذجاً كبيراً في هذه البلاد العزيزة، فنحن نشاهد ما يقدمه - حفظه الله - للتعليم ورجاله وما يقدمه من بذل ودعم لهذا القطاع أينما وُجِد؛ ما يدل على حرصه - حفظه الله - على التعليم.

وعبَّر مشرف التربية الرياضية بمركز الإشراف التربوي بمحافظة الشنان الأستاذ مثيب المثيب عن فرحته الكبيرة بعودة المليك إلى الوطن، وقال ل(الجزيرة): كم نحن سعداء في هذا اليوم بعودة ملك القلوب إلى أرض الوطن بعد أن مَنّ الله عليه بالصحة والعافية. وأضاف المثيب بأن السعوديين كباراً وصغاراً كانوا فرحين في هذا اليوم لمشاهدة ملك القلوب وهو يعود إلى الوطن بعد أن شفاه الله بعد العارض الصحي الذي استغرق أشهراً عدة، وكذلك فترة النقاهة. ولا شك أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز لن ينساه هذا الشعب الذي بادله الحب والوفاء، ونسأل الله له الشفاء والعافية.

كما عبَّر الأستاذ مبارك بن فهيد الشمري، مشرف الاجتماعيات بمركز الإشراف التربوي بمحافظة الشنان، عن فرحته الكبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى، سائلاً المولى - جلَّت قدرته - أن يحفظه من كل مكروه، وأن يطيل الله في عمره. وعبّر مشرف اللغة العربية بمركز الإشراف التربوي بمدينة سميراء الأستاذ شعيب بن ظاهر الشمري عن مشاعر الفرح بعودة ملك القلوب إلى أرض الوطن سالماً بعد أن شفاه الله. وقال الشمري إن خادم الحرمين الشريفين استطاع أن يأسر قلوب الناس بتواضعه الجم وحبه لشعبه، وهذا يدل على إخلاصه لشعبه ووطنه، كيف لا وهو القائل «ما دام شعبي بخير فأنا بخير»؛ فهذه العبارات لا تأتي إلا من رجل كبير بحجم الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه -.

وعبّر الأستاذ عبدالمحسن بن خلف العفنان مدير مدرسة متوسطة وثانوية السبعان عن سعادته البالغة وفرحته الكبيرة بعودة الملك عبدالله إلى أرض الوطن سالماً معافى. وقال العفنان إن خادم الحرمين الشريفين استطاع أن يفرض حبه في قلوب الشعب السعودي. مشيراً إلى أن المواطنين السعوديين فرحون في هذا اليوم المبارك بعودة أبي متعب إلى أرض الوطن. كما عبّر الأستاذ محمد بن عايش الشمري مدير متوسطة وثانوية المضيح بمنطقة حائل عن فرحة الوطن والمواطنين بعودة ملك القلوب إلى أرض الوطن. مشيراً إلى أننا كنا نتابع رحلته العلاجية بالخارج حتى مَنّ الله عليه بالشفاء وعاد سالماً معافى. وفي هذا السياق عبّر الأستاذ راشد بن عبدالله العفنان وكيل ثانوية السبعان عن فرحته الغامرة بوصول المليك إلى أرض الوطن، وقال في حديثه ل(الجزيرة): إننا فرحون في هذا اليوم المبارك بعودة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله سليماً معافى إلى أرض الوطن. كما عبّر الأستاذ زيد بن عماش الهبيرة مشرف النشاط في ثانوية المضيح عن ابتهاجه بعودة الملك عبدالله إلى أرض الوطن، وقال الهبيرة إننا في قطاع التعليم فرحون بهذه العودة المباركة.

كما عبّر وكيل ثانوية المضيح الأستاذ عمعوم بن فريح العمعوم عن فرحته الكبيرة بهذه العودة المباركة إلى أرض الوطن داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد مليكها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة