Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسؤولون ورؤساء المراكز ورجال الأعمال بالمذنب :
مشاعرنا عميقة لحظات اللقاء.. وعودة ملك الإنسانية سالماً معافى تستحق السجود شكراً لله

رجوع

 

المذنب - عبدالله الشتيلي

عبّر محافظ محافظة المذنب ورؤساء المراكز ورجال الأعمال والأهالي والمسئولون والموظفون بالمذنب عن سعادتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- إلى أرض الوطن سالماً معافىً بعد رحلة العلاج والاستجمام التي قضاها خارج المملكة، شاكرين الله عزَّ وجلَّ على سلامة ملك القلوب والإنسانية وعودته وهو يرفل بثوب الصحة والعافية.

وقد أعرب محافظة المذنب المكلّف الأستاذ عبد الله صالح السعوي عن سعادته البالغة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- إلى أرض الوطن سالماً معافىً رافعاً أسمى آيات التهاني للقيادة الحكيمة، قائلاً إن بلدنا الحبيبة ازدانت بعودة ملك الإنسانية وهو في أتم الصحة والعافية ليواصل مسيرة العطاء والنماء في ظل الخير الذي يقدّمه لهذا الوطن حتى امتد إلى خارج البلاد. وأضاف: إن تلك المشاعر تجسد قوة التلاحم وعمق المحبة التي تربط شعب هذه البلاد الوفي بالقيادة الحكيمة فإن المشاعر لتقف عاجزة عن التعبير لحظة اللقاء.

واختتم محافظ المذنب حديثه بالدعاء أن يديم الأمن والأمان على بلد القبلتين وأن يديم الصحة والعافية للقيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة. وبهذه المناسبة أرفع أسمي آيات التهاني إلى مقام سيّدي سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وسيِّدي سمو الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني وزير الداخلية وإلى أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن عبد العزيز حفظهما الله.

يقول المهندس خالد عبد الله العقيلي: حمداً لله على سلامة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وتكلّل رحلته العلاجية بالنجاح وعودته إلى أرض الوطن بخير وعافيه، فإن تلك اللحظة هي التي طالما انتظرناها طويلاً وهي بشرى غالية تلقاها الشعب السعودي سائلين المولى - عزَّ وجلَّ - بأن يحفظه ذخراً للوطن. لا شك أن مظاهر الفرحة والبهجة التي غمرت المملكة وعبَّر عنها الشعب السعودي لهي الحب الحقيقي الصادق لوالدنا وقائدنا، فالوطن بأكمله اليوم يهتف بحبكم فرحاً بزوال العارض الصحي. وقال كنا ننتظر بشوق ولهفة مقدم سيّدي الذي ضحى بوقته وجهده في سبيل خدمة وطنه ومواطنيه والأمة العربية والإسلامية، فإننا ندعو الله أن يتم عليه الصحة والعافية ويعز هذا الوطن الغالي.

كما عبَّر رجل الأعمال الأستاذ إبراهيم عبد الله الشتوي بأن الصدور انشرحت بعودة وسلامة سيِّدي خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن بعد رحلته العلاجية مشافىً معافى وفي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً نزف التهنئة الصادقة لقيادتنا الكريمة، وللوطن ولأبناء الوطن، فلله الحمد والشكر الذي حفظ لنا وللأمة العربية والإسلامية ملك الوفاء, فإن الفرحة كبيرة لا توصف للمكانة التي يحملها كل مواطن سعودي ويعجز اللسان عن التعبير عنها تجاه الوالد القائد الملك عبد الله - حفظه الله- الذي وهب وقته وجهده لخدمة هذا الوطن فهنيئاً لنا بعودتك الميمونة وندعو الله سبحانه وتعالى أن يلبسكم ثوب الصحة والعافية.

كما قال عضو مجلس منطقة القصيم الأستاذ عبد الله فهد المجماج بهذه المناسبة السعيدة وهي عودة والدنا وقائدنا لأرض الوطن وهو بلباس العافية بعد رحلته العلاجية: نهنئ القيادة الحكيمة والأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي والأمة العربية على هذه العودة الميمونة التي تستحق السجود شكراً لله عزَّ وجلَّ على سلامة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- فهو في نفس كل مواطن ومواطنة على هذه الأرض الطاهرة مملكتنا الحبية وهذا تأكيد على مدى أصالة ووفاء هذا الشعب تجاه ما قدمته القيادة الحكيمة من دعم ورعاية لأبنائها في كافة المناطق.

وقال رئيس مركز الخرما الشمالية الأستاذ شاهر بن ذعار بن سحمان إن عودة سيِّدي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن سليماً معافىً من رحلته العلاجية بالخارج لهي فرح وسرور في نفسي ونفس كل مواطن ومواطنة على ثرى بلد الحرمين الشريفين، فالملك عبد الله في قلوبنا جميعاً، فالمشاعر تجاه والدنا مشاعر صادقة بالولاء والمحبة والإخلاص فقد منَّ الله عليه بالشفاء ليعود لوطنه ولشعبه ليكمل مسيرته تحت راية لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله. ولا يفوتني أن أرفع التهاني إلى مقام سيّدي سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي عهده الأمين وسيّدي نايف بن عبد العزيز النائب الثاني وزير الداخلية حفظهما الله.

ويضيف عضو المجلس المحلي الأستاذ صالح سليمان الزعير: بهذه المناسبة السعيدة نشكر الله عزَّ وجلَّ أن منَّ على قائدنا الغالي بالصحة والعافية، فإن سعادتنا الغامرة لا توصف بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأرض الوطن سليماً معافىً مهنئاً القيادة الحكيمة على عودة قائد الأمة صاحب الأيادي البيضاء على شعبه وعلى الأمة العريبة والإسلامية في شتى أنحاء المعمورة، حيث بذل الغالي والنفيس من أجل الدين ثم الوطن والشعب السعودي الكريم ونحن اليوم نستقبلة بكل الحب ونجدّد الولاء والطاعة لحكومتنا الرشيدة، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن تبقى بلادنا شامخةً وتستمر أفراح الوطن وأبنائه.

و قال رئيس مركز سامودة الأستاذ مسلط مرزوق الرشيف إن سعادتنا لا توصف ونحن نشاهد مليكنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين بين شعبه ومحبيه، حيث عمَّت الفرحة أرجاء الوطن الغالي كبيراً وصغيراً وقد ظهرت الأفراح في جميع المناطق احتفالية بقائدها وخادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي نذر نفسه لخدمة الدين ثم الوطن والمواطنين وتحقيق العدل والتطور للبلاد ورجالها المخلصين ولا يسعنا بهذه المناسبة إلا أن نزف أجمل التهاني للشعب السعودي وللأمة العربية والإسلامية بسلامة ومقدم خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بخير وسلامة.

وتحدث رئيس مركز روضة الحسو الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن بن جميعان: في هذا اليوم السعيد علت الوجوه البهجة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك القلوب والإنسانية بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء والصحة، فنحن في هذا الوطن المعطاء ننعم بقيادة حكيمة عادلة تقيم حدود الله، فبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا المشاعر لا توصف واللسان يعجز عن الكلام والتعبير بقدوم سيدي سالماً معافىً فهنيئاً لنا جميعاً بعودته، سائلين العلي القدير أن يمده بالصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والازدهار في ظل حكومتنا الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة