Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فرحة الشعب بعودة ملك الإنسانية تدل على أصالة هذا الشعب الوفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

عبَّر الأستاذ محمد بن سعد القحطاني مدير وحدة تصميم الشبكة الخارجية بالقطاع الأوسط بشركة الاتصالات السعودية عن تمنياته ودعواته الصادقة أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وأن يتم عليه نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة العطاء في خدمة شعبه؛ ليملأ عيون وطنه وشعبه بهجةً وفرحاً بما يُقدِّمه لهم من خير وعطاء.

وقال الأستاذ القحطاني إن الوطن وأبناءه ظلوا ينتظرون عودة خادم الحرمين الشريفين بلهفة واشتياق، مؤكداً أن خادم الحرمين هو رائد نهضتنا الحضارية، وله عطاءات كبيرة سجَّلها التاريخ المعاصر في النطاقات كافة، وله سجل حافل بالإنجازات في جميع المجالات في التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية، إلى جانب عطائه السخي لجميع القطاعات العسكرية في المملكة.

وأعرب الأستاذ القحطاني عن عميق سروره بمناسبة عودة القائد خادم الحرمين الشريفين بعد أن مَنّ الله عليه بنعمة الصحة والعافية. مشيراً إلى أن فرحة الشعب السعودي العارمة بعودة خادم الحرمين ملك الإنسانية تدل على أصالة هذا الشعب الوفي والتحامه بقيادته الكريمة التي تقدم له كل خير في الظروف كافة؛ ما يبرهن التلاحم والولاء والحب بين القيادة والشعب.

وفي ختام حديثه توجه بالدعاء إلى الله أن يحفظ قائد نهضتنا الحضارية جزاءً لما قدمه لوطنه وشعبه من خير، وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة