Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عبرا عن مشاعرهما.. د. الزهراني ود. المطيري:
إنسانية الملك أكسبته كل هذا الحب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

عبر كل من الدكتور علي الزهراني والدكتور سليمان المطيري من منسوبي مستشفى الحرس الوطني عن مشاعرهما وغبطتهما بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن وهو بأتم الصحة والعافية.

وقال الاستشاري الزهراني: هذه فرحة عمت كل بيت في مناطق المملكة بشوفة قائدهم وهو يطل على شعبه بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.

وأكد الزهراني بأن خادم الحرمين الشريفين قد أحب شعبه فبادله شعبه بالحب والتقدير والولاء؛ لأن إنسانيته كبيرة وعطفه على المحتاجين أكبر وخير دليل على إنسانيته هو قيامه بزيارة للأطفال الذين تجرى لهم عمليات فصل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني لزيارتهم والاطمئنان عليهم وهذه لفتة إنسانية من قبل ملك الإنسانية. وأشاد الزهراني بالقرارات الأخيرة التي صدرت بخصوص معيشة المواطن.

كما أوضح د. المطيري عن بالغ سعادته ومشاعره بعودة الملك عبدالله وهو بصحة وعافية، وقال بأن هذه المشاعر التي عبر عنها المواطنون هي خير دليل على محبة الملك عبدالله وتدل على هذه اللحمة القوية بين القيادة والشعب.

وامتدح المطيري الإنجازات التي تحققت في عهده خاصة في المجال الطبي في الحرس الوطني.. داعين الله أن يحفظ قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكافة الأسرة المالكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة