Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ بقعاء يزف البشرى بافتتاح كلية للبنات ومكتب للتجارة

رجوع

 

بقعاء -فهد الشيحان

زف محافظ بقعاء الأستاذ سعد التركي, إلى الأهالي بشرى موافقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل على إعارة مبنى المحافظة السابق لجامعة حائل استعداداً لافتتاح كلية البنات بالمحافظة.

جاء ذلك في اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة في جلسته الأولى لهذا العام 1432هـ، بحضور جميع أعضاء المجلس. وقد استهل التركي الجلسة بالتهنئة للجميع بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى ولله الحمد. ثم زف خبراً آخر عن افتتاح مكتب السجل التجاري بمحافظة بقعاء التابع لفرع وزارة التجارة بمنطقة حائل والذي سيباشر عمله الأسبوع القادم.

بعد ذلك استعرض سكرتير المجلس المحلي سالم مشرف الرشيد توصيات اللجان الفرعية، وشملت: ازدواج طريق بقعاء تربه البالغ طوله 65 كم، وربط مدينة بقعاء بطريق القصيم عبر أراضي جانين بطول 58 كم، والتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بخصوص تكليف أحد أطباء الوحدات الصحية بمدينة حائل للعمل بمحافظة بقعاء يومين في الأسبوع مع توفير عيادات في أحد المواقع ليتمكن الطبيب من خدمة الطلاب والمعلمين لحين افتتاح الوحدة الصحية بمحافظة بقعاء، وافتتاح مراكز صحية بقرى الحيانية والجديدة والجبرية وكنب الثنيان والمياه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة