Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكثر من 200 مريض بالسرطان في الشرقية يستعدون لأداء العمرة

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري

يستعد ما يقارب 200 مريض بالسرطان، يحظون برعاية من جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، لأداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة, دون تحمل أي أعباء مالية، بعد أن تكفلت الجمعية بالاحتياجات كافة اللازمة للقيام بهذه الرحلات الخيرية التي تتضمن فريقاً استشارياً من أطباء ومشرفين، إضافة إلى مرافقين للمرضى من أسرهم لتوفير سُبُل الراحة النفسية والصحية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز التركي أن هذه البادرة جاءت لمساعدة المرضى على تجاوز أزمتهم النفسية التي سيكون لها الأثر الكبير في تحسن الحالة الصحية للمريض. مبيناً أن الأسبوع المقبل سيشهد انطلاق أولى هذه الرحلات الجوية بالتنسيق مع مطار الملك فهد بالدمام الذي يعمل على متابعة الأوضاع وتسهيل إجراءات السفر. وستكون الرحلات بشكل دوري، وتتواصل شهرياً دون انقطاع.

كان ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها لجنة الأمل في مقر الجمعية مؤخراً بمناسبة مرور عامين على إنشائها.

وقد شارك ما يقارب 30 مريضاً بالسرطان أمس الأول في الاحتفالية التي نظمتها لجنة الأمل مستغلين الفرصة للتوقيع على لوحة تعبيرية حملت بين طياتها صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رافعين التهاني إلى شعب المملكة وقيادته الرشيدة بمناسبة سلامة المليك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة