Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن بندر دشّن فعاليات اليوم العالمي لمدني القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة أمس الثلاثاء فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (الدفاع المدني ودور الأسرة)، حيث افتتح سموه معرض الدفاع المدني التوعوي المتنقل المقام بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة.

وكان في استقبال سموه لدى وصول مقر المعرض مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء فهيد الفايدي ومدير شرطة المنطقة العميد عبد الله الزهراني وعدد من مسؤولي القطاعات الأمنية وأفراد وضباط الدفاع المدني. وعقب وصوله قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض, وتجول بداخله واستمع إلى شرح مفصل من اللواء الفايدي والرائد إبراهيم أباالخيل عن محتويات المعرض.

وفي نهاية الحفل أكد أمير المنطقة أن مثل هذه الفعاليات مهمة وضرورية لتوعية المجتمع, مشيراً إلى أن الدفاع المدني في المملكة ينطلق بخطى ثابتة ومدروسة بشكل حضاري نحو إيجاد تفعيل وكامل للسلامة سواءً في المنزل أو في المصنع أو في المتجر أو في المدرسة أو في الإدارات أو في الطريق ودورهم المهم في هذا الجانب.

وأشاد سموه بالدور الفاعل الذي يقوم به ويؤديه رجال الدفاع المدني من منطلق إيماني وإنساني وعملي ومن منطلق سياسة هذه البلاد التي رسمت بشكل سليم من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي النائب الثاني.

وعن دورالأسرة وتعاونها مع الدفاع المدني أكد سموه أن الأسرة هي البذرة الأولى للمجتمع والوصول إليها بأي شكل من الأشكال هو مطلب الجميع وأهمية تعاونها مع رجال الدفاع المدني. من جانبه أوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء فهيد الفايدي أن البرامج التي سيتم تنفيذها في إدارات ومراكز الدفاع المدني بالمنطقة التي تتضمن إقامة مجموعة من المحاضرات التوعوية في مختلف مدارس المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة