Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على بند الرواتب المقطوعة وليست ثابتة ومدة العقد سنة قابلة للتجديد
وظائف شاغرة بوزارة الشئون البلدية والقروية للسعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت وزارة الشئون البلدية والقروية (الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بوكالة الوزارة لتخطيط المدن) أن تعلن عن حاجتها لبعض التخصصات المطلوبة (والمشغولة بمتعاقدين) في المجالات التنسيقية والتخطيطية، ودعت الوزارة من يتوفر لديه المؤهل والخبرة العملية التقدم خلال أسبوع بطلب باسم مدير عام تنسيق المشروعات بوكالة الوزارة لتخطيط المدن وذلك بمقر الوزارة بشارع العليا العام على أن يرفق بالطلب نسخة من المؤهل والخبرة، وسوف يتم إشعار من تقبل أوراقهم لحضور المقابلة الشخصية التي سوف يتم إجراؤها لاحقاً بمقر الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بالدور الثاني من مبنى الوزارة (للاستفسار - هاتف 4569999 تحويلة 2514 فاكس 4565568).

والتخصصات المطلوبة هي:

- مهمة كبير مهندسي تخطيط، المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: دكتوراه في تخطيط المدن مع خبرة 8 سنوات.

- مهمة خبير تنمية وتخطيط إقليمي، المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: دكتوراه في الاقتصاد مع خبرة 8 سنوات.

- كبير مهندسين / مدني (طرق)، المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: بكالوريوس هندسة مدنية مع خبرة 14 سنة أو ماجستير مع خبرة 12 سنة.

- مهمة كبير مهندسي (مرور)، المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 14 سنة، أو ماجستير مع خبرة 12 سنة.

- مهمة كبير محللي ومصممي نظم، المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 10 سنوات أو ماجستير مع خبرة 8 سنوات.

- مهمة مهندس مشرف: المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: بكالوريوس هندسة تخطيط المدن مع خبرة 7 سنوات أو ماجستير في مجال التخصص مع 5 سنوات.

- مهمة مصور: المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: دبلوم تصوير مع خبرة 6 سنوات.

- مهمة مخرج صحفي: المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 5 سنوات، دبلوم في مجال التخصص مع خبرة 8 سنوات.

- مهمة مشغل أجهزة (مسح جوي وإنتاج خرائط): المؤهل وسنوات الخبرة المطلوبة: بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 6 سنوات أو دبلوم مع خبرة 8 سنوات.

- مهمة محاسب / إداري: المؤهل: بكالوريوس في المحاسبة مع خبرة 7 سنوات، ماجستير في المحاسبة مع خبرة 5 سنوات.

- مهمة مترجم (عربي إنجليزي - إنجليزي عربي) المؤهل: درجة جامعية مع خبرة 8 سنوات أو ماجستير في إحدى اللغات مع خبرة 4 سنوات.

وقالت الوزارة إنّ هذه مهام على بند الرواتب المقطوعة وليست وظائف ثابتة، مشيرة إلى مدة العقد سنة قابلة للتجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة