Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو نائب أمير القصيم يفتتح دار موضي المومي النسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل افتتاح دار السيدة موضي بنت محمد المومي -يرحمها الله- الواقع بحي الملك فيصل التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الرس حيث كان في استقباله محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف والشيخ عبدالرحمن بن صالح بن مطلق الحناكي ورئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ حمد العقيل ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم الدكتور ناصر بن محمد الصائغ وعدد من أعيان محافظة الرس ومدراء الدوائر الحكومية في محافظة الرس وخارجها. حيث قام سمو نائب أمير القصيم بإزاحة الستار إيذاناً بافتتاح الدار وأخذ جولة على الدار وملحقاتها وما تحتويه.

ومن ثم قام سموه بالاطلاع على أحد النماذج التابعة للقاعدة النورانية بإشراف الأستاذ خالد السليمي.

وبعد ذلك دون بقلمه السيال رسالة نصيحة ودعوة وجهها لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الرس ومنسوبيها.

وقدم سمو نائب أمير القصيم شكره وثناءه إلى صاحب اليد البيضاء الشيخ عبدالرحمن بن صالح بن مطلق الحناكي الذي كان سبباً في إقامة وإنجاح هذا المشروع.. داعياً الله أن يرزق الجميع الإخلاص بالعمل والفلاح في الدنيا والآخرة.

من جهته قدم الشيخ عبدالرحمن بن صالح الحناكي شكره وتقديره لسمو نائب أمير القصيم على تكرمه بافتتاح دار السيدة موضي بنت محمد المومي النسائية، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل من والدته وأن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة