Wednesday  02/03/2011/2011 Issue 14034

الاربعاء 27 ربيع الأول 1432  العدد  14034

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر الشاب يستعد لكأس العالم في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

غادرت أمس الثلاثاء بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 26- 3 إلى 8 - 4 - 1432هـ في إطار المرحلة الثانية من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم 2011م في كولومبيا. وسيخوض الأخضر الشاب خلال المعسكر أربعة لقاءات ودية أمام منتخبات الإمارات ومصر والكاميرون ونيجيريا.

وكان الجهاز الإداري والفني لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم قد أعلن أسماء 28 لاعباً للدخول في المعسكر وهم: عبد الله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومحمد برناوي ومصطفى بصاص (الأهلي) فواز القرني ويحيى دغريري ومعن خضري وفواز الخيبري وهتان باهبري وعبد الرحمن الرشيدي ومحمد قاسم وفهد المولد (الاتحاد) عبد الله الحافظ وعلي الزبيدي وإبراهيم آل براهيم وعلي الزقعان (الاتفاق) عبد الله السديري (الهلال) عبد الإله النصار وعبد العزيز العازمي (النصر) عبد الله عطيف وصالح القميزي (الشباب) ماهر عثمان (الوحدة) ياسر الشهراني (القادسية) متعب سالم (نجران) أحمد الكسار (الرائد) علي آل سالم (الخليج).

وكانت المرحلة الأولى الإعدادية للمنتخب عبارة عن تجمع لمدة أسبوع في مدينة الرياض أراد من خلالها مدرب المنتخب خالد القروني الوقوف على مستويات اللاعبين بعد فترة توقف طويلة استمرت لأكثر من 6 أشهر بعد الانتهاء من المشاركة في كاس أمم آسيا في مدينة زيبو الصينية والتأهل من خلالها لنهائيات كاس العالم حيث أُخضِع اللاعبون خلال المعسكر لتدريبات خاصة لمعرفة استعداداتهم البدنية والفنية وكذلك التعرف على إصابات بعض اللاعبين كفهد الجهني ومبارك البيشي ومهند الفارسي وعلي مدخلي. وخاض الأخضر الشاب خلال المرحلة الأولى لقاءً وديا أمام منتخب ليسوتو وكسبه (3-1).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة