Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ بيشة يستقبل المهنئين من إدارة تعليم بيشة بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيشة - عبدالعزيز الشهري :

استقبل محافظ بيشة مساعد بن سعود التمامي مؤخراً وفد إدارة التربية والتعليم يتقدمه مدير التربية والتعليم الأستاذ سعيد بن فرحة آل عثمان وعدد من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال، وذلك للتهنئة بعودة خادم الحرمين الشريفين سالما معافى من رحلته العلاجية.

وفي كلمة له في مستهل اللقاء قال الأستاذ آل عثمان: إن هذه المناسبة من أغلى المناسبات على كل مواطن سعودي، فقد اشتاق الجميع لعودة الحنون خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن، وارتدى الوطن أبهى حلله في انتظار قائد رشيد استثمر في تنمية الإنسان وتطوير معارفه وعلومه والرقي بمستواه من أجل بناء وطن شامخ تدعمه سواعد الأبناء والبنات.

وقال: إن قطاع التعليم يعد أبرز القطاعات التي أولاها- حفظه الله- جل اهتمامه ورعايته، بوصف التعليم ركيزة مهمة من الركائز التي تعتمد عليها الدولة في تحقيق التقدم ومواكبة التطورات العلمية والتقنية في العالم، مشيرا إلى أن مسيرة التعليم خطت في عهده خطوات متسارعة إلى الأمام. وأوضح أن إدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشة ممثلة في قسمي نشاط الطلاب ونشاط الطالبات، نفذت بهذه المناسبة العديد من الفعاليات على مستوى الإدارة والمدارس (بنين وبنات) للتعريف بشخصية الملك عبدالله ودوره الإنساني وتعزيز قيم الولاء لدى الطلاب والطالبات واستغلال حصص النشاط والتربية الفنية والإذاعة الصباحية للتعبير عن هذه المناسبة العزيزة على الجميع.

وفي ختام الزيارة شكر التمامي جميع منسوبي تعليم بيشة مشيداً بدورهم الفاعل في كافة المناسبات والفعاليات الوطنية، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الصحة والعافية وأن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة