Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عدد من مواطني نجران يعبرون عن فرحتهم بعودة ملك الإنسانية

رجوع

 

عبر عدد من مواطني نجران، عن فرحتهم بعودة ملك الإنسانية، إلى أرض الوطن سالما معافى، بعد أن من الله عليه بالشفاء والصحة والعافية، وفي البداية قال أحمد بن مهدي الحارثي المدير العام للشئون الإدارية والمالية بتعليم بنات نجران: لقد ارتسمت الابتسامة على وجوه الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أدام الله عزه إلى أرض الوطن سالماً معافى وبهذه المناسبة أرفع أجمل التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي بعودة القائد الوالد ملك القلوب لبلاده وأهله متمتعاً بالصحة والعافية.

فحمدا لله أن منّ على ملك الإنسانية بالشفاء، هذا الملك العظيم الذي أحب شعبه بكل إخلاص فبادله الشعب حبا وولاء لاينقطع أبدا، ونسأل الله له السداد والنصرة وأن يحفظ لوطننا أمنه ورخاءه.

ومن جانبه قال المواطن محمد فارس آل منجم مرحبا بك يا ملك الإنسانية في وطنك و بين إخوانك و أبنائك فقد أشرقت أيامنا بخبر قدومك وأضاء سماء ليالينا البهجة والسرور بسلامتك فمرحبا بك يا أبا متعب فقلوب الشعب تنبض بحبك ومرحبا بمن سهر من أجل حياة كريمة لأبناء شعبه وقاد دفة الإصلاح في جميع المجالات. إن مشاعر الأفراد والأسر والوطن كافة نحو ملك الإنسانية تظهر مدى المحبة في قلوب أبنائه لأنه يمثل الوالد لكل مواطن ومواطنة كما عرف عنه حفظه الله بالمحبة و الوفاء وأياديه البيضاء و على أبنائه العرب و المسلمين في جميع دول العالم فنحمد الله على عودته سالما معافى ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

من جانبه قال رجل الأعمال حسن بن نمران آل شرية. كم أسعدنا خبر عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأرض الوطن سالما معافى فقد تاقت الأبصار لرؤيته .. وتشنفت الآذان لسماع صوته و مرت علينا أشهر غيابه كأنها سنوات .. سويداء قلوبنا مكان لملك القلوب وله في أعماق صدورنا مربع ومتكأ..

ملك الإنسانية ... أحببت أمتك ..وأحبتك .. فمرحبا بوالدنا وقائدنا، وبهذه المناسبة أرفع أجمل التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الداخلية وللأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي الوفي.

عبر المواطن أحمد سارحة عن فرحته وسروره بهذه المناسبة و قال: إن اليوم الذي شهد عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الى ارض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، هو يوم سعيد لكل مواطن يعيش على أرض هذه البلاد الطاهرة، المملكة العربية السعودية رجالا ونساء و أطفالا بل و مقيمون وهذا اليوم هو يوم سعادة و فرح ومناسبة لكل الشعب السعودي و العربي و الإسلامي الذي يعرف خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية و القلوب .

لا شك أن سلامة خادم الحرمين الشريفين محط فرحنا وغبطتنا جميعا كمواطنين بالدرجة الأولى نستنشق منها عبير هذا الوطن المعطاء بحبنا لملك الإنسانية و أن عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي قضاها بالخارج مبعث فرحة و سرور و ابتهاج في نفوس الجميع، و أضاف: إن شفاء ملك الإنسانية هو شفاء لكل من يعيش على تراب هذا الوطن الغالي الثمين نسأل الله أن يجمع شمل هذه البلاد على الخير دائما و أبدا في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسدد خطاه وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي النائب الثاني والأسرة الكريمة و جميع المخلصين من أبناء هذه البلاد الطاهرة - حماها الله - .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة