Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«مداريم كراون» يطلق اسم الملك عبدالله على قاعته الملكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أطلق فندق مداريم كراون اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز على قاعته الملكية التي تتسع لحوالي 500 شخص، وتعد من أحدث قاعات الاجتماعات والمؤتمرات بمدينة الرياض وهي مجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية وأجهزة الليزر والإضاءة الملونة.. أما بالنسبة للديكور الداخلي فقد صممت لتواكب الحداثة والتطور مع كافة الفعاليات من مؤتمرات ومعارض ومناسبات اجتماعية وعائلية وقاعات اجتماعات.

وقد بيّن الأستاذ محمد بن حمود الذييب نائب المدير العام أن أجواء السعادة والفرحة التي تعيشها مملكتنا الغالية بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين ما هي إلا تعبير صادق نابع من قلب كل مواطن ومقيم شهدناها على وجوههم.. وأن إطلاق اسم الملك عبدالله على القاعة الملكية ما هو إلا عربون محبة ووفاء لمليكنا المفدى وهو ما أدخل السعادة على قلوب منسوبي الفندق.

وأكد رافع الضو مدير الأغذية و والمشروبات أن إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على القاعة الملكية ما هو إلا عرفان جميل لملك الإنسانية نظراً لخدمته لأبناء شعبه وأمته ومملكته مقيماً كان أو مواطناً وهذا تجلى بالصور والسعادة التي سادت أرجاء المملكة. ويعتبر فندق مداريم كراون دائماً راعياً ومشاركاً في الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية في مدينه الرياض فحرص الفندق على إطلاق اسم الملك عبدالله الغالي على قلوب الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة