Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رغم تلقي اللجنة دعما بمليون ريال
أهالي جلاجل يفاجأون برفع رسوم روضة لجنة التنمية بنسبة 90 بالمائة

رجوع

 

جلاجل - وليد المجلي :

تعتزم لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بجلاجل إصدار قرار يقضي برفع رسوم الإشتراك في روضة الأطفال التابعة لها بمقدار 90 % ، وذلك إعتباراً من العام الدراسي القادم لتصبح رسوم الإشتراك 1000 ريال في الفصل الدراسي الواحد بدلا عن 550 ريال سابقا.

ورأي الأهالي أن الأمر مبالغ فيه، وغير مبرر من قبل لجنة التنمية، خصوصاً وأن اللجنة كانت قد تلقت في وقت سابق دعماً سخياً من قبل الشيخ عبدالعزيز الشويعر بمبلغ مليون ريال.

كما ذكر بعض الأهالي ل( الجزيرة ) بأن البرامج المقامة في روضة الأطفال لا تقارن بالبرامج المقامة في رياض الأطفال الأخرى، ورأوا أن رفع الرسوم يعتبر أمراً غير مبرر.

ومن جهته أوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بجلاجل عبدالله السلمان ل( الجزيرة) أن هذا الإجراء الذي تعتزم اللجنة تنفيذه ليس أمراً إجتهادياً، وأنما تم مساواة برسوم رياض الأطفال القريبة من جلاجل، وأعاد الإجراء إلى رغبة اللجنة في تنمية مواردها المالية، حيث إن رسوم الإشتراك الحالية مضاف إليها إعانة الوزارة لا تغطي ما قيمته 50 % من مصاريف ورواتب موظفي وموظفات روضة الأطفال بجلاجل.

وأوضح أنه سيتم تنفيذ العديد من البرامج، من خلال هذه الزياردة، وأنها ستساهم في رفع جودة الأداء داخل روضة الأطفال، وستعود بالفائدة، بإذن الله، على الأطفال المسجلين بالروضة.

وذكرت إحدى معلمات روضة الأطفال بجلاجل

( تحتفظ الجزيرة باسمها ) بأن الرواتب التي تقوم اللجنة بتسليمها لهم متدنيه ولا تقارن برواتب رياض الأطفال الأخرى، وأن هذه الزيادة لن تعود عليهم بأي فائدة وهي فقط من أجل زيادة المداخيل المالية للجنة، مشيرة إلى أن اللجنة كانت طالبت بهذا القرار في العام الماضي إلا أنه لم ينفذ وتم إلغاؤه، وأنها تستغرب إعادة طرحه مجدداً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة