Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تأهيل وانضمام كشافة جدد ضمن مخيم ضرية الكشفي

رجوع

 

الرس - منصور الحمود :

ضمن البرامج الكشفية التي تنفذها إدارة التربية والتعليم في الرس أعدت الإدارة خطة عمل لإثراء النشاط الكشفي لقطاع ضرية، بدأت مع مطلع العام الدراسي، واشتملت على عدد من الإجراءات، منها التعريف بالحركة الكشفية وبنظامها وببرامجها وأهدافها وزيادة أعضائها من خلال المطويات واللوحات الدعائية والملصقات ومواقع الإنترنت، تلتها دورة أولية لإعداد القادة وتأهيلهم؛ حيث تم تأهيل 16 قائداً، ثم عقدت اللقاءات التنشيطية وورش العمل وممارسة النشاط داخل المدارس بعد تشكيل الفرق.

وقد وجَّه مدير التربية والتعليم بالرس الأستاذ خليفة المسعود بإقامة مخيم ملتقى كشافة ضرية بمشاركة عرفاء الطلائع ومساعديهم وقادتهم وبعض مديري مدارسهم؛ لتحقيق أهداف النشاط من خلال تجسيد روح الأخوة والمحبة والألفة بين شباب هذا الوطن، وممارسة النشاط بين أحضان الطبيعة.

وقد أُقيم الملتقى في المنتزه الوطني بضرية بمشاركة بعض مدارس القطاع.

واحتوى البرنامج على العديد من الفعاليات، وقد أُقيم حفل خطابي ألقى خلاله المشرف العام على الملتقى صالح السويلمي كلمة بهذه المناسبة.

وأوضح مشرف النشاط الكشفي منيع الخليفة، في كلمة له، أن جمعية الكشافة تتشرف اليوم بانضمام أكثر من 250 عضواً فيها. مؤكداً أن هذه البداية سوف تليها برامج ومشاركات على المستوى المحلي والمركزي لهؤلاء الكشافين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة