Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اختتام ناجح لفعاليات برنامج «جلوب» البيئي في المدينة

رجوع

 

المدينة المنورة - الجزيرة :

اختتمت أنشطة برنامج «جلوب» العالمي الذي استضافته المدينة المنورة. وقالت راقيه أبو شوشة مديرة إدارة نشاط الطالبات للجنة الإشرافية العلمية: إن منطقة المدينة إداراة تعليم البنات حظيت باستضافة البرنامج الأول، وتنفيذ فعاليات في المنطقة، حيث تم إسناد النشاط لإدارة نشاط الطالبات.

هذا وقد رصدت (الجزيرة) انطباعات عدد من المشاركات حيث قالت معلمة الأحياء تهاني المطيري: تشرفت بحضور البرنامج التدريبي الأول لجلوب البيئي العالمي، وقد سعدت جداً بهذه الدورة التدريبية.

وقالت فاطمه المهاجري, منسقة البرنامج والمشرفه بالنشاط العلمي بإدارة تعليم منطقة مكة: من اليوم الأول في البرنامج توقعت نتائج جيدة من خلال الاستعدادت وحسن التنظيم والإعداد.

وقالت عزيزة حميد العوفي, رئيسة اللجنة الفنية المساعده لمدربات المدينة: لقد أثمر برنامج جلوب البيئي العالمي قبل التطبيق عن فريق متلاحم يسوده الود والتعاون بقيادة رئيسته.

وأشادت سهام سلمان, من دولة لبنان ومنسقة النشاط للمكتب الأقليمي لبرنامج جلوب البيئي العالمي والذي يضم ثلاث عشرة دوله من الدول العربية والإسلامية، وقالت هذه المرة الأولى التي يقمن فيها بتدريب عن البرنامج، لكنهن كن وكأنهن متخصصات فيه سواء في الجانب النظري أو التطبيقي، فهو النشاط التدريبي الأول بالمملكة لتعليم البنات ومن هنا سوف ينشر في أكثر مدارس المملكة لتطبيقه.

ومن سلطنة عمان الشقيق ثمنت أسماء البلوشي المنسقة الوطنيه للبرنامج, و نيلاء البلوشي عضو فريق التدريب الدورة التدريبة المنفذه في المدينة المنورة.

وقد شاركت طالبات الثانوي بنجاح في تنفيذ البرنامج, بتفاعلهن مع المدربات وتجاوبهن معهن، والطالبات هن: سارة عصام الدين فؤاد – وجدان يوسف الجهني, وهديل باسل, وبدور سعد الكلثمي, ونضال إبراهيم, وبسمه علي المطرفي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة